ذكرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، أن إدارة ليفربول قامت بإرسال رسالة إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تطلب من خلالها إجابات بشأن معاملة الحكام مع محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو" والمقربة من نادي ليفربول، فإن إدارة النادي تعتقد أن محمد صلاح لم يلق معاملة عادلة من قرارات الحكام في أكثر من مناسبة خلال الموسم الجاري خاصة مع الحكم بول تيرني.

وتأتي رسالة إدارة ليفربول بسبب تصرف الحكم بول تيرني مع محمد صلاح في لقاء توتنهام هوتسبير، والتي انتهت لصالح "الريدز" بنتيجة (4-3).

وتعرض صلاح للإعاقة من جانب اللاعب الويلزي بن ديفيز الأمر الذي أدى إلى انفعال مدرب ليفربول يورجن كلوب على قرارات الحكم بول تيرني وهجومه عليه عبر وسائل الإعلام.

وكان الاتحاد الإنجليزي أصدر عقوبة بشأن يورجن كلوب بتغريمه ماديًا 75 ألف جنيه إسترليني بجانب حظر الوقوف على خط التماس خلال مباراتين.

واستطاع صاحب الـ30 عامًا أن يسجل 19 هدفًا ويصنع عشرة أهداف خلال 36 مباراة مع ليفربول في الموسم الجالي، كما سجل "مو" إجمالًا 30 هدفًا وصنع 14 آخرين في جميع المسابقات.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول على ملعبه "أنفيلد" غدًا السبت ضد منافسه أستون فيلا ضمن حسابات الأسبوع الـ37 (قبل الأخيرة) من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس برصيد 65 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، إلا أن الأخير لديه مباراة مؤجلة مع تشيلسي ستقام الخميس المقبل.