الغربية:

اعتقل مرتزقة الانقلاب بالمحلة الكبرى زوجة المعتقل صبري انور لتلحق بزوجها وولديها المعتقلين فى سجون الانقلاب، لتصبح الاسرة بأكملها فى السجن.

كانت السيدة تعيش بمفردها بعد اعتقال زوجها الحاج صبري انور وولديها حمزه صبري (20عام)  طالب بكلية التربية الرياضية ، وصبري صبري (22عام) طالب بأداب طنطا ، فى  18مارس .

واعتدى ضابط مرتزق بالترحيلات على زوجها اليوم بالضرب، فما كان من الزوجة الصابرة إلا أن قامت بالدعاء على الضابط قائلة: "حسبنا الله ونعم الوكيل، ربنا هينتقم منكم" فقام الضابط المجرم باعتقال الزوجه بسجن مجمع المحاكم ومنها الى سجن مركز ابو على وحرر لها محضرا بالتعدى عليه وسيتم عرضها على النيابة غدا الخميس.

يذكر ان زوجة الاستاذ صبرى انور طه واسمها احترام السيد عطيه اعتقل اولادها مع الزوج بعد مداهمة منزلهم وتكسير محتويات المنزل فى 13 أغسطس الماضي بتهمة مناهضة الانقلاب العسكر، قبل ان يتم اعتقالها لتلتحق باسرتها الكاملة داخل سجون الانقلاب.

كان سفاح الانقلاب الكذاب قد قال ان الدولة البوليسية التي كانت موجوده قبل ثورة 25 يناير انتهت للابد ، فيما يزرح اكثر من 20 الف داخل سجونه فى ظروف ماساوية.

فيما حذر ثوار المحلة الكبرى من أنه إذا لم يتم اطلاق سراح السيدة فعلى قوات أمن الانقلاب أن تتحمل ردة فعل الثوار التي ستزلزل الأرض من تحت أقدامهم.