حقق الداخلية فوزًا غاليًا على طنطا بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والختامي بمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء هدف الداخلية في الدقيقة 65 عن طريق سادو سانبوري الذي استغل ركلة حرة مباشرة، لمفاجأة لاعبي طنطا بتسديدة أرضية في شباك أبناء السيد البدوي.

وعلى ملعب أسوان، حقق أسوان فوزًا على وادي دجلة بنتيجة (2-0)، وجاء الهدف عن طريق جيروم ويا في الدقيقة 48، بعد صناعة متميزة من عبد الرزاق سيسيه، ليسدد كرة على يسار حارس دجلة، وأضاف سليم عبد الخالق الهدف الثاني لأسوان في الدقيقة 88 بـ"لوب" في الشباك.

وضمن الداخلية بقاءه في دوري الأضواء والشهرة، بالوصول إلى النقطة 31 التي صعدت بالفريق إلى المركز الرابع عشر، متفوقًا في نتائج المواجهات المباشرة مع طنطا الذي هبط للمركز الخامس عشر.

وودع أسوان والنصر للتعدين مسابقة الدوري الممتاز، حيث هبطا إلى الدرجة الثانية، برفقة الشرقية، ويأتي أسوان في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة، بينما يحتل النصر للتعدين المركز السابع عشر برصيد 26، علمًا بأن التعدين ينتظر مباراته الختامية التي تعد "تحصيل حاصل" أمام سموحة.