أظهرت الإحصائيات الشاملة لحصاد انتفاضة القدس، ارتفاعا متواصلا في جرائم الاحتلال، مع توالي ردود المقاومة الشعبية، فقد استشهد 65 فلسطينيا، وقتل 11 صهيونيا، خلال 28 يوما من الانتفاضة التي انطلقت مطلع الشهر الجاري.

وقال مركز القدس لدراسات الشأن " الصهيوني في التقرير الذي يرصد حصاد الانتفاضة حتى صباح اليوم الخميس (29-10)  إن عدد الشهداء منذ الموجة الثورية "انتفاضة القدس" مطلع الشهر الجاري ارتفع إلى "66" شهيدا، كان آخرهم شاب من مدينة الخليل أطلق جنود الاحتلال، صباح اليوم الخميس، النار باتجاهه  وأصابوه بشكل مباشر، بعد أن قام بعملية طعن أصيب بها جندي صهيوني وفقا لرواية الاحتلال، فيما ينفي شهود عيان هذه الرواية.

وأشارت المعطيات إلى أن محافظة الخليل تصدرت قائمة المحافظات التي قدمت شهداء في هذه الانتفاضة؛ حيث ارتقى منها 23 شهيداً خلال 28 يوماً.

ثم جاء في المرتبة الثانية، قطاع غزة بـ17 شهيدا، ومحافظة القدس حيث ارتقى منها 16 شهيداً.

وحول أعداد الإصابات؛ فقد بينت المعطيات الشاملة أنها بلغت 7574 إصابة، منها 660 إصابة بالرصاص الحي، إضافة لـ2699 بالرصاص المطاطي، وباقي الإصابات ناتجة عن الاختناقات.

وعن الاعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين، فقد بلغ عدد المعتقلين 1240 فلسطينيا، إضافة لاعتقال 422 عاملا من داخل الأراضي المحتلة عام 48م.

وبخصوص الخسائر الصهيونية، جراء انتفاضة القدس، فقد قتل 11 صهيونيا، وأصيب 244 آخرون منهم 17 بحالة الخطر