26/11/2009

تهنئة لأهل الرباط

الإخوة الأحباب..

تحية من عند الله مباركة طيبة.. فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد؛

ففي ظل النفحات الربانية لأيام العشر المباركة من ذي الحجة، وفي رحاب الفيوضات والرحمات الإلهية.. يسعدني أن أتقدم لإخواننا في أرض الرباط.. أرض الجهاد.. أرض المحشر والمنشر، الأرض التي صلَّى فيها الرسول صلى الله عليه وسلم إمامًا بالأنبياء، ومنها عُرج به إلى السماوات العلا.. أرض فلسطين المباركة، أقول يسعدني أن أبعث إليكم بأرق التحيات وأعطرها بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يجعله عيدًا مباركًا على الأمة كلها، وأن يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وقد تحرر كل شبر من أرضنا المباركة بفلسطين؛ أولى القبلتين وثالث الحرمين ومسرى النبي الكريم. 

لكم أخلص التحية أيها الصابرون المجاهدون.. يا أهل فلسطين الحبيبة يا من تنوبون عن الأمة كلها في جهادكم المقدس.. يا من تدافعون عن كرامة الأمة وشرفها.. يا من قدمتم أروع التضحيات وأصدق البطولات في مقاومتكم للاحتلال العنصري البغيض.

ولا يفوتني في هذا المقام أن أتقدم بخالص التهنئة العطرة إلى الأحبة المرابطين الصابرين خلف أسوار الاحتلال الصهيوني، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يثبتهم ويربط على قلوبهم ويثبت أقدامهم، وأن يعيدهم إلينا وإلى أهليهم وديارهم سالمين غانمين، وأن يحرر كامل الأرض المقدسة وفي القلب منها الأقصى الأسير اللهم آمين... وكل عام أنتم بخير.

محمد مهدي عاكف

المرشد العام للإخوان المسلمين