في حادث إجرامي جديد لداخلية الانقلاب العسكري، قامت قوات أمن الانقلاب بالحي العاشر بمدينة نصر، فجر الجمعة الماضية، باختطاف المدرس بالأزهر "أحمد محمد الصغير"، وزوجته المدرسة بالأزهر أيضا "هالة محمود صالح"، وابنتيهما جودي "3 سنوات"، وجنا "3 شهور" من داخل شقة سكنية يستأجرونها بالحي العاشر بمدينة نصر شرق القاهرة.

 
واقتادت قوات أمن الانقلاب الأسرة المكونة من الأب والأم والابنتين، إلى مكان مجهول منذ 3 أيام وحتى اللحظة، وترفض الإفصاح عن أماكن احتجازهم، الأمر الذي يثير الجدل حول مصير الأسرة، ويشكل خطوره بالغة على حياتهم بحسب أقربائهم.
 
وبحسب أحد أقرباء الأسرة المختطفة، فإنهم لم يتعرفوا على تفاصيل الاختطاف إلا من خلال الجيران، الذين أكدوا لهم أن قوات داخلية الانقلاب داهمت العمارة السكنية التي يقطنون بها فجر الجمعة الماضية، وقامت بمحاصرتها وصعدوا إلى الدور الذي يسكن فيها المختطف "أحمد الصغير" واقتادوا الأسرة كاملة إلى مكان مجهول.
 
وقام أقرباء الأسرة المختطفة بعمل بلاغ لنائب عام الانقلاب، وآخر لوزير داخلية الانقلاب، يطالبان فيه بالكشف عن مكان احتجاز ذويهم ويحملونهم المسؤلية الكاملة عن سلامتهم، خاصة أن داخلية الانقلاب اختطفت الأطفال الرضع معهم، ما يشكل خطورة حقيقية على حياتهم.