نافذة مصر

أكد الكاتب الصحفي الكبير أحمد عز الدين ان كافة الحملات التي دبرت لتشويه الاخوان سقطت ، بعد أن رأي المصريون الاخوان يقدمون انفسهم وابنائهم في سبيل الوطن والدين.

وقال في تدوينة علي صحفته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": استشهاد ابن المرشد وبنت البلتاجي وبنت المستشار الإعلامي للرئيس وابن مدير مكتب مستشاري الرئيس وأبناء عدد كبير من قيادات الإخوان وعامتهم .. واليوم استشهاد زوجة الدكتور الخلوق المهذب محمد عبد الرحمن عضو مكتب الإرشاد .. إلى جانب حبس المرشد ونائبيه والمرشد السابق وكثير جدا من قيادات الإخوان وعامتهم .. ولايزال البعض يردد كالببغاء إن الإخوان بيتاجروا وبيقبضوا ".

واضاف : يتاجرون بأنفسهم وزوجاتهم وأبائهم؟ .. صحيح هم يتاجرون ... ولكن مع الله .. ويقبضون .. ولكن الثمن مؤجل .. في الآخرة إن شاء الله

وانتقد عزالدين حالة الغلاء الفاحش ، والتردي الاعلامي قائلا : موظف غلبان يفرجني عنوان جريدة الأخبار أمس الذي يقول إن كيلو اللحم بـ40 جنيه بينما لافتة منفذ وزارة الزراعة تقول إن الكيلو بـ50 جنيه.. قلت له روح اشتري من الجرنال .. أرخص لك ".

و استنكر ما جاء في تسريبات حوار قائد الانقلاب مع المصري اليوم قائلا : "ياسر رزق في حواره مع السيسي لا يطرح أسئلة بقدر ما يغشش إجابات " واضاف :" يعني السيسي عايز يتحصن لو خسر انتخابات الرئاسة .. أمال لو كسب حيعمل ايه؟!"