04/11/2010

أكد موقع اليوم السابع أن د/ حازم فاروق، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب قد إنسحب  من جولة الإعادة . 

وأضاف الموقع : أعلن مرشحو جماعة الإخوان تمسكهم بقرار الانسحاب من جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشعب، المقرر إجراؤها غدا الأحد، ونفى د.حازم فاروق، مرشح الإخوان فى دائرة شبرا وعضو مجلس الشعب السابق، ما تردد عن خوضه جولة الإعادة غدا، مؤكدا أنه ملتزم بقرار القوى الوطنية التى وصفها بالشريفة التى اتخذت قراراً بمقاطعة جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشعب.

وأكد فاروق فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه لا يخرج عن قرار الجماعة، وأن ما تردد عن خروجه عن هذا الإجماع عار من الصحة.

ومن جانبه ذكر د. محمد البلتاجى، مرشح الإخوان فى شبرا الخيمة الذى كان مقررا له الإعادة أنه وجميع مرشحى الإخوان ملتزمون بالقرار الذى اتخذته القوى الوطنية من الإخوان والوفد بمقاطعة الجولة الثانية من الانتخابات، مبرراً ذلك بأنه غير قابل للتراجع، احتجاجاً على ما وصفه بالتزوير الفج، موضحا أن البعض قد يكون فهم أن جولات الشكر التى نظمها مرشحو الإخوان لأهالى دوائرهم بعد إعلان قرار المقاطعة أنه استمرار فى الدعاية الانتخابات.

وأوضح البلتاجى أنه لا يوجد فى صفوف الإخوان أى انشقاق أو خلاف حول مقاطعة الجولة الثانية.

وكان موقع (اليوم السابع) قد قال أن فاروق سيخوض  انتخابات الإعادة غدًا.

لكن فاروق أكد أنه خبر كاذب، وأنه سيلاحق الموقع الإلكتروني قضائيًّا، مشيراً إلى أنه  دأب على نشر عدد من التقارير المغلوطة ضده في الفترة الأخيرة.

 

وشدَّد فاروق على أنه يرحب بالقرار، اتباعًا لمبدأ الشورى المعمول به داخل الجماعة، موضحًا أنه التقى أهالي دائرته أمس لتقديم الشكر لهم على مساندتهم له خلال الانتخابات، واستمرار التواصل والدعم خلال الفترة المقبلة.