06/05/2010

نافذة مصر / أمل الأمة :

لليوم الثانى على التوالى تم منع أد/ على بركات مرشح الإخوان المسلمين فى انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشورى بالأسكندرية من تقديم أوراقه , بزعم أنه لم يصيبه الدور !!

و أحتشد الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية فى مؤتمر جماهيرى حاشد أمام محكمة الحقانية للتنديد بسيناريوهات وزارة الداخلية لمنع مرشح الإخوان ، والتنديد بالبلطجة التي يمارسونها .

ووجه أ/ مصطفى محمد عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين رسالة شديدة اللهجة لكل الفاسدين فى البلد والمستبدين داعياً النظام إلى الاعتبار من صدام حسين الذى لم تنفعه المعتقلات , داعياً الفاسدين بأن يكفوا عن افسادهم ويتركوا البلد ويرحلوا عنها , لافتاً إلى أن الإخوان يستطيعون يصعدوا غضبتهم ، وأن يشعلوا البلد ناراً ، لكنهم أحرص على البلد من النظام ومن وزارة الداخلية ، مؤكداً على التمسك بكافة السبل المتاحة والقانونية لتسليم أوراق الدكتور على بركات للترشح لمجلس الشورى .

وكشف "النائب" على أن الإخوان لن يتركوا الفاسدين والظالمين وسيلاحقونهم , لافتاً إلى أن الإخوان يوثقون فضائح وجرائم الحزب الوطنى ، وسيعملون الإخوان قريباً عن ملاحقتهم قضائياً .

أما د/ حمدى حسن المتحدث الإعلامى باسم الكتلة نواب الإخوان المسلمين فأكد على أن الإخوان سيخوضون هذه الانتخابات رغم أنف النظام الفاسد المستبد من أجل رفع أجور الشعب المصرى وفضح الظلم وكشف الفساد .

وحذر "حسن" النظام المصرى من  اسمراره فى تعنته وظلمه للشعب ، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية تدفع الشعب إلى السلبية أو إلى الإرهاب والتطرف .

و فجر الأستاذ صبحى صالح عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين  مفاجأة بإعلانه خوض 6 من نواب الشعب انتخابات مجلس الشورى القادمة إن استمر النظام فى منع الدكتور على بركات مرشح الإخوان المسلمين من تقديم أوراقه .

وأعلن "صالح" التحدى للحزب الوطنى راعى الفساد فى مصر بأنه سيتقدم بنفسه بتقديم أوراقه للترشح على مقعد الفئات بالدائرة الاولى ( الرمل وسيدى جابر والمنتزة ) ، كما أعلن ترشح النائب مصطفى محمد على مقعد العمال بنفس الدائرة وترشح النائب أسامة جادو على مقعد دائرة وسط ، وترشح النائب صابر أبو الفتوح على مقعد العمال بنفس الدائرة وترشح النائب حسين محمد على مقعد العمال بدائرة مينا البصل ، ود.حمدى حسن على مقعد الفئات بنفس الدائرة .

واختتم المؤتمر الأستاذ عبد العزيز الدرينى -عضو نقابة المحامين بالإسكندرية- مؤكداً على استمرار فاعليات الإخوان إن استمر النظام فى انتهاكه للقانون ومنع د.بركات من تقديم أوراقه للترشيح فى انتخابات الشورى القادمة .