04/03/2009

فى تصرف همجى ممجوج قام جهابذة أمن الدولة باحتجازالطالب خالد مسعد قطب والذى تصادف تواجده بمقر شركة والده بالقاهرة والتى تتعامل فى الأجهزة الطبية مما تسبب فى حرمانه من دخول امتحاناته بكلية هندسة العاشر.

وقد تم عرض معتقلى القاهرة والجيزة أمس فى ساعة متأخرة من الليل وأخلت النيابة سبيل أربعة منهم على رأسهم خالد مسعد قطب ، وجاء فى قرار الإخلاء أن يخلى سبيل الأربعة من سراى النيابة .

وهو القرار الذى أهدره جهابذة أمن الدولة باصطحابهم لخالد معهم حتى لحظات كتابة هذه السطور بعد ظهر الأربعاء 04/03/2009 وهو ما أدى لتفويت امتحان الطالب بكلية الهندسة لليوم الثانى على التوالى ،

- كما إحتجزت قوات أمن الدولة جميع العاملين بمكتب المهندس خالد البلتاجى بمدينة نصر والذين صدر بحقهم قرارإفراج  من النيابة والذى لم ينفذه جهاز أمن الدولة حتى الآن وهم :

 السيد خليل أبو صالح 

 وسلامة سلامة علوان

ومحمد عبد الرحمن مبروك

- أما بقية المعتقلين الذين تم عرضهم على النيابة فقد أصدرت النيابة قراراً بحبسهم مدة خمسة عشر يوماً وتم ترحيلهم لسجن المحكوم بطرة .

وينتظر عرض معتقلى المحافظات اليوم الأربعاء .

كان زوار الفجر فجر أمس الثلاثاء 03/03/2009 قد قاموا باعتقال مجموعة من رموز وقيادات الإخوان المسلمين ومداهمة بيوت آخرين بالقاهرة والجيزة والإسكندرية والغربية والشرقية والمنوفية والإسماعيلية ، ومنهم من خرج من المعتقل قبل أيام قلائل ولم يراعوا حالته الصحية مثل الدكتور مصطفى طاهر الغنيمى ..

طالع أيضاً :