اجتاحت موجة غضب عارمة في مصر مواقع التواصل الاجتماعي٬ وسط مطالبات بمحاسبة المسؤولين عن إتاحة تنظيم احتفال عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، منة الله عماد، داخل مسجد محمد على بالقلعة.

وشهد العقد تشغيل أغان ورقص وموسيقى في باحة المسجد.
وأثارت فيديوهات وصور عقد قران ابنة الإعلامية المصرية المتداولة والخاصة بالاحتفال والرقص داخل صحن مسجد محمد على بالقلعة استياءً شديدًا، ليس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، وإنما من عدد كبير من المصريين، الذين تساءلوا: "هل يعقل موسيقى وأغان ورقص داخل حرم المسجد؟".

ففي الوقت الذي أكد فيه عدد من رواد مواقع التواصل، أن تلك الصور لا تليق بقدسية المكان فصحن جامع محمد على هو جزء من الجامع، ويجب التعامل معه على هذا الأساس، موضحين: أنه يتم أمر السياح بارتداء عباءات وملابس مناسبة لكونهم يزورون جامعًا.
ينما قال آخر إن هدف الحكومة المصرية هو تجميع النقود بعيدا عن أي شيء، فالنظام يقوم بتأجير ساحة المسجد مقابل المال بعيدا عما يحدث فيه:" الحكومة تؤجر مسجد محمد على كقاعة أفراح. عقد الشيخ خالد الجندي قران بنت الاعلامية مفيدة شيحة في المسجد، ثم اشتغلت الموسيقى والدانص والملابس الفاضحة. الفلوس.. الفلوس يا مصريين أهم حاجة ف الدنيا".

كما اعتبر رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية، عبد الرحيم ريحان، أن الواقعة تعد عدم احترام للدين الإسلامي.

وأضاف في حديثه لوسائل إعلام أنه يجب محاسبة وإقصاء ومحاكمة كل المسؤولين المتورطين بهذا الحدث، قائلا: "يعد ذلك تدنيسا وعدم احترام للدين الإسلامي، وازدراء للإسلام بشكل كامل، كل شيء له حدود".
ووجهت الإعلامية المصرية رسالة للشيخ الذي عقد القران خالد الجندي٬ قائلة: "أنا عاوزة أشكر الشيخ خالد الجندي لأنه جه مخصوص مجامل ليا ولمنة ولمحمد أخويا، دي حاجة كبيرة جدًا عندي وربنا يخليك لينا، وهو مثال للشيخ الرائع خلقًا وكلامًا لأن مفيش كلكعة ولا عقد".