أعلنت شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالاقصر استمرار توقف عدد من محطات مياه الشرب بمحافظة الأقصر نظرًا لانقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ .

 

وأثار قطع الكهرباء لعدة ساعات في محافظة الأقصر وتذبذبها استياء وغضبا بين أهالي الأقصر والذين عبروا عنها عبر صفحات الفيس بوك مطالبين توضيح أسباب الانقطاع ومدى انتظام التيار الكهربائي وخصوصًا في تلك الأجواء شديدة الحرارة التي تشهدها محافظة الأقصر والتي تجاوزت الـ45 درجة.

 

وقال البيان الذي أصدرته الشركة إن انقطاع الكهرباء بشكل مفاجئ أدى إلى انقطاع المياه فى مناطق شرق إسنا (الكلابية - الحلة - الحليلة - الدير - الحميدات - الرياينة -الهنادي - المعلا  - الدبابية - الشغب) كما توقفت محطة الصعايدة بمركز الزينية شمال الأقصر وانقطاع المياه في (منشأة العماري - المدامود).

 

وأوضحت شركة مياه الأقصر في بيانها أنها تعمل حاليًا على توفير محولات ديزل إضافية لبعض محطات مياه الشرب تحسبًا للإنقطاعات المفاجأة بالتيار الكهربائي.

 

وقالت شركة مياه الأقصر في بيانها عن توفير سيارات مياه صالحة للشرب فى حال طلبها أو الإتصال بغرفة عمليات الخط الساخن 125 غرفة عمليات الخط الساخن وعلى الرقم المجاني 125 من أي محمول وعلى الأرقام التالية: 0952282406 - 0952284116 - 01147999752 في حالة الطوارئ.