بعد فشل رئيس نادي الزمالك في تسجيل اللاعبين الجدد في موسم الانتقالات الشتوية بسبب عدم تمكنه من دفع مديونيات على النادي الملكي، قام بإرسال بلطجية لاتحاد كرة القدم لإجبار أعضائه على قيد لاعبيه بالمخالفة للقانون.

من جهته هاجم حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد أزمة القيد ومنع النادي الأبيض من تسجيل لاعبيه الجدد بسبب المديونيات، حيث وجَّه له رسالة شديدة اللهجة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ولم يُشر إمام إلى اسم رئيس النادي صراحة، مكتفيًا بالقول: "طبعًا كل اللي اتقال أي كلام وكذب كالعادة والله العظيم ولا حد كلمني، نفسي أعرف كمية الغل والافتراء اللي عندك، هتموت علشان تكرة الناس فيا، بتتبلى على الواحد وحاشر اسمي في أي حاجة نفسي مرة تقول إنك غلطت مش لازم تشيل الناس غلطاتك، حسبي الله ونعم الوكيل".

وكان منصور قد افترى كذبا على جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وحازم إمام قائلا أن الثنائي منعا قيد الصفقات الجديدة للزمالك، بعدما ضم في الأسبوع الأخير من الانتقالات الشتوية ناصر منسي من البنك الأهلي، والمغربي أحمد بلحاج قادمًا من فريق أسوان، بالإضافة إلى استعادة المدافع محمود شبانة من سموحة.

وقال مرتضى منصور إن حازم إمام  وعلام رفضا الحصول على شيكات الزمالك لقيد صفقاته الجديدة، وأصر على الحصول على المبلغ كاش رغم نفي الإثنين ذلك الأمر.

 

بلطجة وصراخ

كشف مجدي عبدالغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن كواليس بلطجة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور داخل اتحاد الكرة.

وقال البلدوزر عبر قناة الشمس، حدثت خناقة قوية بين رئيس الزمالك مرتضى منصور ومسئولي اتحاد الكرة معلقاً: “صوت عالي وصراخ” بسبب أزمة قيد الصفقات الجديدة لعدم دفع جزء من المديونية.

وشدد مجدي عبدالغني علي أن، الزمالك فشل في تسجيل صفقاته الجديدة بعد رفض تام من جميع أعضاء اتحاد الكرة علي تسوية الأمر إلا بعد دفع المديونية.

 

هجوم مرتضى

وقال رئيس الزمالك عبر قناة ناديه: «سأقاضي الاتحاد المصري وأطالب بعزل مجلس الإدارة لأن ما فعله جريمة بإيقاف القيد وهو مخالف للوائح الاتحاد الدولي وهو الجهة الوحيدة التي تستطيع إيقاف القيد».

وأضاف: «ما هي المستندات التي يعتمد عليه الاتحاد المصري لاتخاذ هذا القرار؟ ذهبت للاتحاد المصري بشيكات لسداد جزء من المستحقات وأيضًا تنازلت عن 12 مليون جنيه لدى الشركة الراعية بخلاف سداد قيمة حق رعاية سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق لدى الإفريقي التونسي».

وتابع: «الأمر لا يتعلق بالأموال إذن، هناك نفوس حاقدة وكل يوم سأذهب للاتحاد المصري لأن جمال علام رئيس الاتحاد تسبب في قهر جماهير الزمالك وهذا الأمر لن يمر مرور الكرام».

وواصل: «جمال علام يسافر على نفقة الاتحاد المصري باستمرار، ولن أصمت أمام تصرفات مسؤولي الاتحاد المصري وقمنا بتحرير محضر قضائي لإثبات الحالة وسأقوم بتصعيد الأزمة للاتحاد الدولي».

وشن رئيس الزمالك هجومًا حاداً ضد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري مؤكداً أن ما فعله حازم جريمة في حق جماهير الزمالك.