شهدت الجلسة الثانية من الجمعية التأسيسيه للدستور  مشاجرة "كلامية" بين اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس العسكري و المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية التأسيسية للدستور في اجتماع أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور بقاعة مجلس الشورى اليوم, لمناقشة لائحة الجمعية التأسيسية للدستور.

 و جاءت تلك المشاجرة نتيجة انتقاد نائب رئيس مجلس الدولة المستشار محمد فواد جاد الله الإعلان الدستوري المكمل, واصفا إياه بأنه الإعلان "الغير دستوري", و أعتبرها هذا الإعلان بأنه انتهاك للجمعية التأسيسية و سلطاتها , و طالب بإسقاط الإعلان الدستوري المكمل الصادر في 17 يونيو, و طالبه الغرياني بالحديث عن الدستور القادم و ليس الإعلان الدستوري.

فطالب اللواء ممدوح شاهين التحدث, قائلا بعصبية: " أحنا جايين عشان نعمل دستور, مش عشان نقول إعلان دستوري ولا غير دستوري, و نسقط و منسقطش", مضيفا:" أذا كنا عايزيين نبوظ الجمعية, و نتكلم في  أمور خارج موضوع الجمعية, فا مفيش مانع".

ورد عليه الغريانى، قائلاً:"ادخل فى لائحة اللجنة التأسيسية، إذا كان لك تعليق أو اقتراح بشأنها، وأنا المسئول عن النظام في الجلسة، وأنا من أديرها، ونحن لسنا هنا لنتشاجر أو نتعارك بل لنتضامن ونعمل في خدمة مصر".
 
من ناحية أخرى، استمر الغرياني في تلقي اقتراحات الأعضاء بشأن لائحة الجمعية، وطالب بتوزيع نص وثيقة الأزهر على الأعضاء، كي يطّلعوا عليها، حيث من الممكن أن يتم الاستعانة ببعض بنودها في عملية وضع الدستور.