البحيرة:

شهدت شوارع مدينة كفر الدوار انتشار لملصقات وبوسترات تحت عنوان السيسي خربها والتي توضح خيانة السيسي وكذبه على شعب مصر وادعاءه حمايتهم.
وأوضح منسق إحدى الحركات الثورية بكفر الدوار انه باقتراب 25 يناير وما يصاحبه من حراك ثوري قررنا وعدد كبير من الحركات الشبابية والنسائية توحيد حملة لتوعية المواطنين بحقيقة الانقلاب العسكري وقائده الخائن السيسي وكذب إدعاءاته بحماية الوطن والمواطنين وما يخطط وينفذ على الأرض إلا تنفيذا لأجندة صهيوأمريكية لتدمير مصر .
وأكد أن هذه الحملة لاقت رواجا شديدا من المارة وتفاعل مع البوسترات والملصقات والجداريات التي انتشرت في كاف أنحاء كفر الدوار للتعرف على محتواها ورسائلها من انتشار المرض والجوع والفقر والأزمات والقمامة التي أغرقت مصر في كل مكان معتمدين مقولة الخائن السيسي "بكرة تشوفوا مصر " لتفضح زيفه .
وأشار أن ثوار كفر الدوار من الشباب نفذوا انتشارا كثيفا ليصلوا بها الملصق لكل فئات الشعب لتوعيته بضرورة الحراك والمشاركة في فعاليات 25 يناير لتحرير مصر من نصب وخيانة العسكر وتدمير مصر وإنقاذ ما يمكن انقاذة من مقدرات الشعب التي حولت لصالح جيوب العسكر وأتباعهم من أصحاب المصالح .
وشدد على ان الملصق ركز على رسائل بسيطة مصورة تكشف حقيقة الوضع في ظل السيسي وتنهي مزاعم كونه المنقذ مؤكدا على انه سيتبعها أفكار وحملات أخرى في إطار حراك ثوري شامل لا يعتمد على التظاهرات وفقط بل الوصول بالفكرة لكل فئت المجتمع .