بخصوص اعتقال أكثر من 30 شخصًا من أنصار الشرعية ليلة أمس
يطالب التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمركز الخانكة جميع أفراد وضباط الشرطة بمركز الخانكة ومدنها إلى تحمل جميع مسئولياتهم فيما يقومون به بحق أنصار الشرعية، من اعتقال وتلفيق تهم وأساليب قذرة وتعذيب وحشي لإجبارهم على الاعتراف بتهم وهمية، وليعلموا أن إرادة الشعوب ماضية وأن الإنقلاب زائل ﻻ محالة وأن موعد القصاص صار قريبًا أكثر مما يتوقعون.

وإذ كنتم تظنون أن حملة الاعتقاﻻت المسعورة التي تقودونها منذ فترة على ثوار وأحرار الخانكة وكيل التهم الجزافية الباطلة، واستخدامكم لأساليب همجية لاستنطاق المختطفين سوف يثني داعمي الشرعية عن المضي قدمًا في طريقهم حتى يتحرر الوطن ويندحر الانقلاب وزبانيته؛ فأنتم واهمون.

وإﻻ فإن التحالف يحذر من غضبة الثوار فأنتم بيننا معروفون بالأسماء والصور وأبناؤكم ليسوا أعز من أبنائنا ونساؤكم لسن أكرم علينا من نسائنا .

و يؤكد التحالف أنه لن يقف مكتوف الأيدى أمام كل هذه الإنتهاكات والممارسات القذرة و سنرد عليها في إطارها وفى الوقت المناسب بمنتهى القوة والحزم، وأن جميع الخيارات أمامنا مفتوحة بما فيها زحف الأحرار من كل مكان إلى المركز ، حتى يعود الحق لأصحابه ، وليعلم هؤلاء الضباط وأمناء الشرطة والمخبرين وغيرهم من البلطجية أنهم مرصودون وسيطالهم غضب الثوار عن قريب .

"وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ"
تحالف دعم الشرعية بخانكة الصمود
الأحد الموافق 19 ربيع الثاني, 1436 هـ
8 فبراير 2015 م