استمرارًا لإجرام نظام السيسي الانقلابي بحق أبناء الدقهلية، وإمعانًا منه في المعاملة المجرمة غير الإنسانية التي يلقاها المعتقلون داخل سلخانة قسم أول المنصورة، يواجه اكثر من 50 معتقلا منهم بعض النساء وضعا خطيرا من الاعتدءات والقتل البطيء بالتعذيب الوحشي والممنهج .

إن العنف والتعذيب الوحشي الذي بلغ حد الجرائم ضد اﻹنسانية من داخلية الإنقلاب بالدقهلية بقيادة الضباطين المجرمين (شريف أبو النجا وسعيد عمارة) بالمنصورة والضابطين (أحمد توفيق ومحمود الجمل) بميت غمر واللذين ارتكبوا ضد أبناء الدقهلية جرائم وحشية لن يفلت مرتكبيها واعوانهم من العقاب طال الوقت أم قصر.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب يدين القتل العمدي الممنهج للمعتقلين وتصعيد وتيرة الاعتقالات بحق الثوار والمداهمات الجبانة وجرائم الاختطاف القسري والتعذيب، والمحاولات الفاشلة لإلصاق العنف والإرهاب بالتحالف وأعضائه.

إننا مع كل ما نلاقية من إجرام من عصابه اختطفت الوطن، نتعاهد باستمرار الثورة حتى الانتصار والقصاص من القتلة، ونحذر من خروج الأمور عن السيطرة، رغم حرص التحالف على السلمية التي باتت كالجمر بعد إصرار الانقلابيين على إشعال بركان الغضب في كل مكان.

سيمضي التحالف بكل قوة لتحقيق أهداف ثورة 25 يناير الجامعة، واستعادة مكتسباتها الدستورية ودحر الانقلاب العسكري الغاشم راعي الخراب والعنف والإرهاب في مصر، ولن يفلت مجرم من يد العدالة الناجزة بإذن الله، وإن النصر من عند الله القوي القهار .

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالدقهلية

الخميس 5 / 2 / 2015