دمياط:

واصل التحالف الوطنى لدعم الشرعية بدمياط الحراك الثورى ضد الانقلاب العسكرى ،حيث نظم ثلاث سلاسل بشرية بعدة مناطق وذلك ضمن فعاليات الاسبوع الثورى الذى اانطلقت فعالياته الجمعة الماضية بعنوان "اسبوع الاصرار والتحدى".

حيث نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية سلسلة بشرية بمدينة كفر سعد على الطريق السريع دمياط-المنصورة ،شهدت مشاركة كبيرة من ثوار المدينة ،رفعزوا خلالها رمزر ابعة وأعلام مص روصور الشهدا ءوالمعتقلين.

كذلك نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالتنسيق مع ائتلاف شباب ضد الانقلاب مسيرة وسلسلة بشرية أمام قرية الخياطة على طريق دمياط-عزبة اليرج ،شهدت مشاركة واسعة من ثوار القرية الذين رفعوا رمز رابعة وصور المعتقلين من ابناء القرية ورددوا الهتافات المناهضة للانقلاب ،وطالبوا بالافراج عن كافة المعتقلين وخاصة الشيخ ربيع ابو عيد العالم الازهرى الكفيف.

أيضا نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالبصارطة بالتنسيق مع ائتلاف شباب ضد الانقلاب والتراس نهضاوى سلسلة بشرية على الطريق الدولى فى مقابلة القرية ،شهدت مشاركة واسعة من ثوار القرية ،ورفعوا رمز رابعة ،جدير بالذكر أن السلسلة قوبلت بترحاب كبير من سائقى السيارات على الطريق الذين قدموا التحية للثوار برفع شارة رابعة .