الفيوم:

اصدر تحالف دعم الشرعية بالفيوم قبل قليل بياناً شديد اللهجة حذر خلاله عصابة الانقلاب من التمادى فى افعالهم الإجرامية بحق حرائر مصر.

وروى البيان قصة اعتقال دعاء محمد فضل قائلا " فى خطوة خسيسة أقدمت ميليشيات الانقلاب على اعتقال سيدة كريمة من منزلها بعد اعتقال زوجها وأشقائها الأربعة تاركين فى المنزل طفل رضيع لم يتجاوز عمره الستة أشهر ، دون مراعاه دين أو رحمه أو نخوة.

وتابع البيان : " هذة الجريمة وأن كانت تعبر عن انعدام النخوة والإنسانية فانها تعنى أيضا أنها انها لم تعى الدرس ولم تتعظ ولم يفلح موعد إقتراب ذكرى الثورة المجيدة فى ذاكرتها.

وحذر البيان قائلا : " يبدو أن عقولهم البائسة فى حاجة إلى التنبية والتذكرة ونعتقد أن أيادى الثوار الأحرار كفيلة بذلك خلال الأيام القادمة".

وأكدت البيان أن الإفراج عن السيدة دعاء محمد فضل لن يغفر للظابط المسئول عن اختطافها وستظل تلاحقه يد القصاص الثورى حتى يطاله الانتقام بعدد الدقائق الستين التى قضتها فى وكر ميليشيات الداخلية.

وأختتم البيان بتحذير شديد اللهجة قائلا : " لن نحذركم مرة أخرى من اعتقال الحرائر ، فقد استنفذتم فرص العفو ويجب العقاب ونحذركم الآن من عدم إظهار كافة المختفين فى أوقاركم ووقف التعذيب فورا".