مسيرات حاشدة شهدتها معظم محافظات مصر في ذكرى السادس من أكتوبر ضمن فعاليات اسبوع ثوري يحمل عنوان "الله اكبر ... عيدنا النصر " كلها تندد بالانقلاب العسكري وتطالب بعودة المسار الديمقراطي وخروج العسكر من المشهد السياسي ، كما تطالب بالافراج عن المعتقلين والقصاص للشهداء ومحاكمة القتلة الذين شاركوا في قتل المتظاهرين والمتظاهرات منذ وقوع الانقلاب العسكري حتى الآن .
 
ففي حي المعادي بالقاهرة نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية مسيرة حاشدة تنديدا بالانقلاب العسكري، والمطالبة بعودة الشرعية والإفراج عن المعتقلين ، وندد المتظاهرون خلالها باستمرار الممارسات القمعية لداخلية الانقلاب ، وعمليات التعذيب في السجون، مطالبين بالإفراج عن المعتقلين، مؤكدين أن عيدهم الحقيقي هو يوم إسقاط الانقلاب وإعدام قادته ، وقد ردد المتظاهرون عددا من الهتافات والأناشيد الرافضة للانقلاب، منها "يسقط يسقط حكم العسكر، كلنا مع الرئيس مرسي، مكملين ومش خايفين، الداخلية بلطجية".
 
وفي بورسعيد انطلقت مسيرة حاشدة صباح اليوم من مسجد الرحمن الرحيم بحي الزهور للتنديد بحكم العسكر الذي افقر الشعب المصري بقرارات عشوائية مؤكدين ان دحر الانقلاب وعودة الشرعية بات قريبة ، شارك المسيرة عدد من الحركات الشبابية ، ورفع المتظاهرون صورا لقادة الجيش المصري  الذين وصفوهم بالاوفياء الشرفاء مثل  الجمصي وأبو عزالة والشاذلي وغيرهم كما رفعوا صورة الرئيس محمد مرسي وصورا اخري للشهداء والمعتقلين وشارات رابعة العدوية ورردوا الهتافات المناهضة بالانقلاب العسكري .
 
وفي محافظة قنا نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية مسيرة بالدراجات البخارية بمركز أبو تشت؛ تنديدا بالانقلاب العسكري، والمطالبة بعودة الشرعية ، ندد خلالها المشاركون باستمرار عمليات القمع الأمني والاعتقال بحق مؤيدي الشرعية ، مؤكدين أن عيدهم هو يوم تحقيق القصاص العادل للشهداء ، وإعدام قادة الانقلاب والإفراج عن المعتقلين. واكد المتظاهرون أن ذكرى انتصار أكتوبر هي محطة مهمة توضح الفرق بين الجيش الذى انتصر على اليهود في 1973 وجيش السيسي الذى يقتل شعبه بدم بارد الآن ويتآمر مع اليهود ضد الفلسطينيين في غزة. رفع المتظاهرون شارات رابعة، كما رددوا عددا من الهتافات الرافضة للانقلاب العسكري، منها "ارفع رابعة وخليك راجل حكم العسكر راحل راحل، يا جنود الله صبرا إن بعد العسر يسرا، يسقط يسقط حكم العسكر".
 
وفي الدقهلية انطلقت عدة فعاليات صباحية ، حيث شهدت مدينة السنبلاوين مسيرة حاشدة تطالب برحيل العسكر وتندد بتردي أحوال البلاد وتفاقم المشكلات يوما بعد الأخرى بما أثقل كاهل المواطنين .. وفي قرية ميت أبو خالد بميت غمر انطلقت مسيرة بالدراجات البخاريه تنديدا بالانقلاب وتردي أحوال البلاد الاقتصادية في ظل حكم العسكر ،  رفع خلالها المشاركون صور الشهداء والمعتقلين ولافتات تطالب برحيل العسكر ..
 
 وفي مدينة أجا التي شهدت سلسلة بشرية على طريق أجا - ميت غمر بمشاركة أبناء الشهداء والمعتقلين رافعين شارات رابعة ولافتات تطالب بالقصاص لدماء الشهداء والافراج عن المعتقلين وسط تفاعل ومشاركة واسعة من المارة على الطريق.
 
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بالقاهرة، صباح اليوم الاثنين ثالث أيام العيد، وقفة ومسيرة حاشدة بحي المعادي، تنديدا بالانقلاب العسكري، والمطالبة بعودة الشرعية والإفراج عن المعتقلين، وذلك بالتزامن مع ذكرى انتصار أكتوبر، وفي إطار فعاليات أسبوع "الله أكبر..عيدنا النصر". ندد المتظاهرون باستمرار الممارسات القمعية لداخلية الانقلاب، وعمليات التعذيب في السجون، مطالبين بالإفراج عن المعتقلين، مؤكدين أن عيدهم الحقيقي هو يوم إسقاط الانقلاب وإعدام قادته. ردد المتظاهرون عددا من الهتافات والأناشيد الرافضة للانقلاب، منها "يسقط يسقط حكم العسكر، كلنا مع الرئيس مرسي، مكملين ومش خايفين، الداخلية بلطجية".