شمال سيناء - محمد سالم:

أصيب مواطن من أبناء سيناء، المقيمين بمدينة العريش، في شمال سيناء برصاص قناصة قسم شرطة الشيخ زويد، أثناء مروره بسيارته على مسافة تبعد أكثر من 750 متراً، عن مبنى القسم،حيث أطلق القناص الرصاص عليه دون سابق انذار.

وقالت مصادر ان المواطن "ابراهيم غريب" أحد أبناء سيناء، والبالغ من العمر "43" عام، تعرض لاصابات بالغة جراء اطلاق النار عليه من قبل قناصة قسم الشيخ زويد وذلك أثناء مروره بسيارته الخاصه في الطريق العام، عكس اتجاه قسم الشرطة.

وأفادت المصادر ان المصاب فوجئ باطلاق الرصاص ناحيته دون سابق انذار ، حيث اخترقت رصاصة منها رجله اليمنى ، ومن ثم مرت نحو ثمانة الساق ثم خرجت مخلفة ثلاث فتحات في الجسد ، وتم نقله الي مستشفي الشيخ زويد الذي قام بتحويله لمستشفي العريش العام.

يذكر أن الكثير من المواطنين قتلوا في الشيخ زويد برصاص قناصة قسم الشرطة المتواجد بالقرب من الميدان الرئيسي للمدينة، ومحور ارتباطها بالقرى والمناطق الجنوبية، وهم أبرياء لم يرتكبوا أي جرم ولم يقتربوا من مبنى القسم، إلا أن القناصة تستهدفهم وتقتلهم دون أدنى مسؤولية، وهو الأمر الذي شجع جنود القناصة على ممارسة جرائمهم لطالما تمر دون حساب أو عقاب.