نظمت جماعة الإخوان المسلمين تظاهرة حاشدة بميدان الأربعين بالسويس مساء السبت شارك فيها عدداً من القوى السياسية ، طالبت فيها بضرورة طرد السفير الإسرائيلي ردا علي العدوان الإسرائيلي علي الحدود المصرية بشمال سيناء.

وطالب المتظاهرون بضرورة دعم القوات المسلحة المصرية علي الحدود مع إسرائيل بقوات كافية لحماية أرض الوطن، ورددوا هتافات تضامن مع شعب غزة ، مطالبين الشعوب العربية بمساعدة أشقائهم في فلسطين في مواجهة العدوان الإسرائيلي الذي يتم علي الأراضي الفلسطينية والذي تسبب في سقوط العديد من الشهداء.

وقال سعد خليفة رئيس مكتب جماعة الإخوان المسلمين بالسويس إن شعب السويس يعبر من خلال هذه الوقفة عن دعمه الكامل للقوات المسلحة المصرية في مواجهة العدوان الإسرائيلي.. كما يجب بعد هذا العدوان علي أراضينا زيادة عدد القوات المصرية علي الحدود بشمال سيناء خاصة بعد الانتهاكات الإسرائيلية الأخيرة.

وفى محافظة الغربية إحتشد المئات من المواطنين أمام ديوان عام المحافظة مساء السبت، منددين بالإعتداء الإسرائيلي على الحدود المصرية والذي أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المصريين.

وطالب المتظاهرون الذين يمثلون جميع القوى السياسية والإئتلافات الشبابية بالمحافظة، في هتافاتهم ولافتاتهم، الحكومة المصرية والمجلس العسكري بطرد السفير الإسرائيلي من مصر، و الثأر لدماء الشهداء.

كما خرج الآلاف فى المحلة الكبرى ، مدينة الثورة والغضب ، فى تظاهرات غاضبة منددة بالمجزرة ، ومهددين أقزام الصهاينة بدرس لن ينسوه .

 ورفع الشباب لافتات : " الشعب يريد طرد السفير " ، و " مش عايزين شجب و إدانة .. عايزين مدفع عايزين دانة " ، واشعلوا النيران فى العلم الصهيوني  .

وفى الشرقية سار محافظ الشرقية د/ عزازي علي عزازي وسط المتظاهرين مطالباً بالثأر.

ملف مصور لتظاهرات المحلة

تصوير / عادل الحداد