تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، خوضها معركة العصف المأكول لليوم 51 على التوالي، فقصفت حيفا وتل أبيب ومدن ومواقع العدو بعشرات القذائف الصاروخية، وقد اعترف العدو بمقتل جنديين وإصابة أكثر من 75 آخرين.

واعترف العدو الصهيوني بمقتل جنديين وإصابة آخرين بعد قصف القسام لأشكول بالقذائف الصاروخية، في تمام الساعة 17:30  ب3 صواريخ 107 .
وذكرت صحيفة يديعوت احرنوت الصهيونية أن جنديين قتلا وأصيب 7 آخرون بينهم 2 بحالة الخطر بعد سقوط قذائف صاروخية على أشكول أطلقت من قطات غزة.

وأكدت كتائب القسام في بلاغها العسكري أنها قصفت حيفا بصاروخ R160 ، وتل أبيب بـ 4 صواريخ M75 ، ردا على سياسة قصف الأبراج السكنية ومنازل الآمنين .

ونقلت الإذاعة العامة الصهيوني عن رئيس بلدية عسقلان المحتلة قوله "إن صاروخ أطلقته كتائب القسام دمر منزلا في مدينة المحتلة –عسقلان- لم نعهد مثله من قبل".

وأوضح رئيس البلدية، أن الصاروخ ليس من نوع غراد بل صاروخ جديد يصدر صوت انفجار هائل ويلحق دمارا كبيرا، فالصاروخ دمر منزلا وألحق أضرار بعشرات الشقق السكنية وأصيب 51 صهيونياً منهم و36 بالهلع.

فيما أعلنت كتائب القسام أنها قصفت عسقلان المحتلة بصاروخي قسام في تمام الساعة 06:40 ، كما قصفت حيفا بصاروخ R160 ، وتل أبيب بـ 4 صواريخ M75 .

هذا وقد قال مراسل قناة الجزيرة أن صهيونيا  قد سقط قتيلا في قصف المقاومة لمستوطنات غلاف غزة.