اعترف العدو الصهيوني ظهر اليوم الأحد (24/8) بإصابة 6 جنود صهاينة بينهم 3 في حالة الخطر الشديد، بعد قصف كتائب القسام لحشودات عسكرية في موقع ايرز شمال قطاع غزة بقذائف الهاون.

وأكدت الكتائب في بلاغها العسكري أنها قصفت حشودات عسكرية في موقع إيرز ب13 قذيفة هاون في تمام الساعة 13:05 ، كما عاودت قصف ذات المكان بقذيفتي هاون في تمام الساعة 13:20.

وقالت أن هذه العملية تأتي في إطار الرد على الجرائم الصهيونية بحق أبناء شعبنا والعدوان البربري المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة.
وذكرت مواقع إعلامية صهيونية أن 6 جنود صهاينة أصيبوا بجراح 3 منهم بحالة الخطر الشديد و2 بحالة متوسطة، بالإضافة الى اشتعال النيران في أحد خوط الكهرباء، عقب سقوط رشقة من قذائف الهاون على موقع ايرز.

ووفقاً لما جاء على موقع واللا فإن الجرحى تم نقلهم إلى مستشفى برزلاي في مدينة عسقلان، مشيراً إلى أن الجيش أعلن عن المنطقة التي وقعت بها الحادث منطقة عسكرية مغلقة.

كما وأصيب صهيونيين اثنين بعد سقوط عدة صواريخ على ساحل عسقلان المحتلة ظهر اليوم، وأفادت مصادر صحفية صهيونية أن أحد الصواريخ أصاب إحدى البنايات في مغتصبة "أشكول" القريبة" ما أحدث فيها أضرارا كبيرة.

والجدير ذكره أن المقاومة على رأسها كتائب القسام تواصل قصف المواقع والتحشدات العسكرية بقذائف الهاون وصواريخ الكتيوشا، والتي أسفرت عن وقوع عشرات الإصابات، بالإضافة الى أضرار مادية جسيمة.