نافذة مصر - وكالات :

أعلن الدكتور موسى أبو مرزوق القيادي بحركة حماس الفلسطينية استشهاد زوجة القائد العام لكتائب القسام "محمد الضيف" وابنه "الرضيع"،  بعد قصف إسرائيلي لمنزل عائلة الدلو.

وفي تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال: "في خطوة غير متوقعة (إسرائيل) تعلن سقوط ثلاث صواريخ عليها... نتنياهو يعلن: وقف التفاوض، وسحب الوفد، وإنهاء التهدئة، وسط حيرة الجميع... ﻻندري لهذه الخطوات من سبب، ولم نلبث طويلاً حتى جاءت الأخبار، ليس هناك من صواريخ انطلقت من قطاع غزة، لكنها ذريعة لاستهداف شخصية كبيرة من حماس، فتم سحب الوفد، وإلغاء التهدئة".

وتابع: "وكانت الجريمة الجديدة في بيت آل الدلو واستشهدت فيها زوجة القائد الكبير أبو خالد محمد الضيف وابنته، رحمهما الله رحمة واسعة وانا لله وانا اليه راجعون".

وأضاف: "حماقة نتنياهو أضافت لسجله جريمة جديدة في استهداف المدنيين، وانتهاك العهود والاتفاقيات، والخيبة الاستخبارية الجديدة. وأخيرا التأكيد على أنه لايعرف للصدق مكانا".
 
 
وأضاف الإعلامي بقناة الأقصى الفضائية "إسلام بدر" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا : اسرائيل خرقت التهدئة ظانة انها وقعت على هدف كبير .. فاستهدفت البيت الذي تستأجره زوجة القائد العام -بشكل علني ومنذ مدة-وسوقت ذلك على انه انجاز كبير وضخم ولكنه سينقلب حسرة عليهم .. بعد تحدي القسام الاستخباراتي لهم.
 
اسلام بدر
 
وكانت كتائب القسام قد تحدت العدو الصهيوني أن يعلن عن السبب الحقيقي الكامن وراء هذا العمل الجبان في قصفه لمنزل عائلة الدلو.

وأكدت الكتائب في بيانها العسكري - منتصف ليلة أمس- على إن العدو بهذه العملية الغادرة قد فتح على نفسه أبواب جهنّم، وسيدفع ثمناً باهظاً بإذن الله.