نافذة مصر - جول المصري :


تنطلق في السابعة من مساء الخميس على ستاد القاهرة الدولي وبحضور 30 ألف مشجع، مبارة "كأس السوبر" الأفريقية بين فريقي النادي الأهلي المصري "بطل دوري أبطال أفريقيا" والنادي الصفاقسي التونسي "بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية".

هذا وقد انتهي الاجتماع الفني الخاص بالمبارة والذي أقيم ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة وحضره هادي خشبة مدير قطاع الكرة والمقدم محمد مرجان مدير مقر النادي بالجزيرة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني أن يرتدي الفريقين الزي الرسمي الخاص بهما، حيث يخوض الأهلي مواجهة السوبر بالتي شيرت الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الصفاقسي زيه المميز باللونين الأبيض والأسود.

 وحسبما أشار موقع الأهلي الرسمي حضر الاجتماع مدير عام الصفاقسي ياسين بن طاهر ومراقب وحكام المباراة، ومندوب اتحاد الكرة والمنسق الأمني والمنسق الاعلامي بالكاف.

يذكر أن هذه المبارة هي الأولى للأهلى في المنافسات القارية بدون أسطورة الفريق ونجمه المعتزل محمد أبو تريكة.

وقد أبدى لاعبو فريق الصفاقسي التونسي ارتياحهم لاعتزال محمد أبو تريكة نجم الأهلي وغيابه عن مباراة السوبر الأفريقي المقرر إقامتها بين الفريقين غدا الخميس في تمام الساعة السابعة مساء على إستاد القاهرة.

حيث قال رامي الجريدي لاعب فريق الصفاقسي خلال تصريحات تلفزيونية :" كان نفسي ألعب أمام أبو تريكة في يوم من الأيام ولكنه للأسف اعتزل وفي النهاية غياب نجم بقيمته عن اللقاء في مصلحتنا بالتأكيد".