نافذة مصر / الإمارت اليوم

أكد لاعب
ريال مدريد الأسباني ومنتخب ألمانيا "التركي الأصل" مسعود أوزيل أن السر وراء تألقه الكبير وتوفيقه في المباريات هو قراءته الدائمة لبعض الآيات من القرآن الكريم وصلاته قبل كل لقاء يخوضه.

أضاف أوزيل في تصريحات لجريدة "لإمارات اليوم" أنه يقوم بأداء صلاة قصيرة وتلاوة آيات من القرآن الكريم قبل أي لقاء يشارك فيه حيث يقوم بالدعاء بأن يجعل الله التوفيق حليفا له ولزملائه في المباراة التي يخوضها اللاعب.

وأشار أوزيل الذي يعد
من المواهب الشابة التي ظهرت في الكرة الألمانية إلي أن زملائه يعرفون ما يقومون به من صلاة وتلاوة قرآن قبل أي صلاة ولذلك فهم يصرون علي عدم إصدار أي إزعاج أثناء قيامه بهذا الأمر مؤكدا أن هذا الأمر هو سر تألقه.

يذكر أن نجم منتخب ألمانيا وريال مدريد، مسعود أوزيل، بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق شالكه الألماني، ولعب معه بين عامي ‬2006 و‬2008 ثم انتقل إلى فريق فيردر بريمن، ولعب معه موسمين قدم خلالهما أداءً جيداً، لكن تألق البرازيلي دييغو حد من مشاركات أوزيل أساسياً.

وفي مونديال جنوب افريقيا ‬2010 كانت الفرصة الحقيقية لإظهار مواهب الشاب الألماني، إذ انتقل بعد المونديال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، ويقدم معه أداءً رائعاً منذ ذلك الحين.