نافذة مصر - صحافة


اشتكى المهندس محمد فرج عامر –رئيس مجموعة " فرج الله جروب" للمواد الغذائية والمقرب من قائد الإنقلاب الدموى عبد الفتاح السيسى ،أن إنقطاع الكهرباء عن مصانع "برج العرب" أصبح يوميا لمدة ثلاث ساعات، وباتت ضربة للإقتصاد القومي وتدمير له.مطالباً بوقف المهزلة المدمرة لمصانعه ببرج العرب!

وقال "عامر" كفاية تدمير ،ارحمونـا وأوقفوا مهزلة انقطاع الكهرباء عن مصانعنا فى مدينة "برج العرب" فخطوط الإنتاج المتطورة ليست ماكينات خياطة تشغيلها وإيقافها في أي وقت ولابد من إستمرار التشغيل لأن أى إنقطاع في الكهرباء أوالمياة يعني خسائر لعشرات الملايين .

وأضاف يجب ألا ننسي أن 70٪ من دخل هذة المصانع يذهب ل"خزانة الدولة" في صورة "ضرائب"، و"رسوم" مباشرة و"غير مباشرة" بالإضافة إلي تشغيل عشرات الألاف من العمال فأغيثونــا وكفاية تدمير لمصانعنا!

وتابع رئيس مجموعة فرج الله للمواد الغذائية ، أتمني أن أعرف كيف نرفع شعار تشجيع الإستثمارونُطالب بـ "الإستثمار الأجنبي" فى الوقت الذى نُفكر فيه كيفية تدميرالإستثمارالموجود أصلاً، للأسف الشديد .ونوه الى أن الناس فاهمة الموقف غلط لأن غالبية المصانع في مصرعلي وشك الإفلاس من التعجيز الإجبارى لنا.

يذكر أن "فرج عامر" قاد عدة مسيرات فى 30 يونيو و3 يوليو 2013 ، وقام بفصل عشرات العمال بالشركة بعد مطالبتهم بالأرباح ورواتبهم المتأخرة.