أكد عزب مصطفى- عضو مجلس الشعب- أن كافة وزراء حكومة الجنزوري يتنصلون من مسئولياتهم أمام البرلمان، ولم يؤخذوا أي إجراءات حاسمة في طلبات الإحاطة والاقتراحات برغبة التي تقدم بها... نواب الشعب منذ انعقاد البرلمان، وهو ما يعني أنها غير قادرة على تلبية طلبات المواطنين، وغير معنية بالهموم اليومية للمواطن، وهو ما ظهر جليًّا في أزمات السولار والغاز؛ حيث عجزت الحكومة عن التصدي لتلك المشكلات.

وأشار- خلال في مداخلة له مع برنامج أهل البلد على قناة مصر 25– أن البرلمان لن يظل صامت على تجاوزات الحكومة في حقه ورفض وزرائها المتكرر للمثول أمام البرلمان مؤكدا أن ما حدث أمس يؤكد أن الحكومة تتعمد أحراج البلمان أمام الرأي العام وهو ما يرفضه البرلمان الذي سيقوم بحقه الدستوري بإجراءات سحب الثقة قبل نهاية الأسبوع الأول من شهر إبريل.

وطالب عزب المجلس العسكري بالاستجابة للمطالب الشعبية والخضوع لرغبة البرلمان المنخب وإقالة حكومة الجنزوى بعد فشلها الذريع في الوفاء بالالتزامات التي قطعتها على نفسها بتوفي الأمن ووقف انهيار الاقتصاد الوطني مؤكدا أن إصرار الحكومة علي الاقتراض من البنك الدولي لسداد عجز الموازنة رغم وجود عدة بدائل محلية طرحها حزب الحرية والعدالة من بينها ضم الصناديق الخاصة إلى الموازنة.

ونوه مصطفي إلى خطورة استمرار الحكومة في ظل عدم تعاونها مع مجلس الشعب وتصدير جميع المشكلات التي تخلقها إلى النواب كما حدث في أزمة الغاز حيث تركت الحكومة عبء توفير أسطوانة الغاز