من فاقوس بالشرقية جدد الثوار عهدهم مع الشهداء والأحرار في سجون الانقلاب بمواصلة طريق النضال حتى تحقيق جميع أهداف الثورة، ونظموا مسيرة صباح اليوم السبت، ضمن مظاهرات "مكملين لننقذ مصر"، التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية استمرارًا للنضال والحراك الثوري المناهض للانقلاب العسكري وجرائمه.
 
ووسط مشاركة من الأهالي بتنوع شرائحهم تقدم المسيرة أسر الشهداء والمعتقلين، رافعين صور ذويهم بجوار أعلام مصر وصور الرئيس محمد مرسي وشارات رابعة العدوية، مرددين الهتافات والشعارات الرافضة للانقلاب العسكري وجرائمه المنددة بتردي أحوال البلاد وتفاقم المشكلات.
 
شباب الثورة أشعلوا حماس المشاركين بالهتافات والشعارات المطالبة بعودة المسار الديمقراطي والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن جميع المعتقلين ومحاكمة كل المتورطين في جرائم بحق مصر وشعبها.
 
وجدد الثوار دعوتهم لجموع الأحرار بالانتفاض واللحمة في ميادين الحرية جنبًا إلى جنب الثوار لإنقاذ البلاد مما وصلت إليه في ظل الانقلاب العسكري الدموي الغاشم وعودة مكتسبات ثورة 25 يناير ووقف نزيف العبث بمقدرات البلاد.
 
كان ثوار الشرقية قد انتفضوا أمس الجمعة على مدار اليوم بما يزيد عن 15 مظاهرة متنوعة اختتمت ليلاً بمسيرات من العاشر من رمضان وأبو كبير وديرب نجم التي شهدت فعالية بعنوان "يوم من رابعة".