06/06/2010م

تنطلق صباح الغد "الاثنين" قافلة إغاثية ينظمها نواب الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب من أمام مقر الكتلة بجسر السويس في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا متجهة إلى الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

وأكد د. حازم فاروق (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين) وأحد المحررين مؤخرًا من قبضة الكيان الصهيوني الذي هاجم قافلة أسطول الحرية، أنه لا تراجع عن دعم القضية الفلسطينية وعن كسر حصار غزة.

وأشار د. فاروق: " إلى أنَّ القافلة ستتحرك تجاه غزة يوم الاثنين القادم محملة بمواد البناء تطبيقا لمقررات جامعة الدول العربية وتماشيًا مع قرار فتح معبر رفح إلى أجل غير مسمي ودعمًا لأشقائنا الفلسطينيين في القطاع  المحاصر من جانب الكيان الصهيوني الإجرامي.

وأوضح النائب أن من المتوقع أن ينضم إلى القافلة عدد من القوى السياسية المصرية، مشددًا على أن هذه القافلة رسالة ثبات على المبدأ نبثها للشعب المحاصر في فلسطين ورسالة تحدٍ لهذا الكيان المتغطرس.

يذكر أن الدكتور محمد سعد الكتاتني (رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب) بعث بإخطار إلى الدكتور فتحي سرور يخبره أنه سيقوم هو وبعض النواب بتنظيم قافلة رمزية لكسر الحصار وإعادة إعمار غزة تدخل عبر معبر رفح.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر : نواب الإخوان