20/03/2010

نافذة مصر / اليوم السابع

أعلن الإعلامى والنائب أحمد شوبير عضو مجلس الشعب الحالي عن دائرة طنطا عن نيته خوض الانتخابات البرلمانية القادمة، وذلك خلال حقل أقامه باستاد طنطا الرياضي بمناسبة عيد الأم.

وشن شوبير خلال الحفل هجوما حادا على من رأى أنهم يشككون فى ذمتة المالية وشرفه.

وزعم شوبير أن كل ما يشاع عنه هو محض افتراءات وصفها بــ "ألاعيب مسيلمة الكذاب" ، ومتأثرا بكونه لاعب كرة سابق فقد صنف من شككوا في نزاهته بالأشخاص ذوى الألوان الصفراء والخضراء والحمراء، وتوعدهم بالقول: "أقسم بالله العظيم إنى مش هسيب واحد يخوض فى شرفى أو يشكك فى ذمتى إلا وتوعدته ولن أتركة إلى نهاية المشوار ولن أسمح بذلك مرة ثانية لأن مشكلتى أنى متسامح زيادة عن اللزوم وطيب زيادة عن اللزوم ومش هسمح بالتشكيك فى ذمتى المالية مرة أخرى".

وقال شوبير أنه قام بتوظيف أكثر من 1500 شخص بالإنتاج الحربى والكهرباء والإعلام والهيئات والوزارات المختلفة بدون أى مقابل ونفى معرفته ببعض الأشخاص الذين يتهمونه بأخذ مبالغ مالية منهم لتوفير وظائف لهم.

جدير بالذكر ان العديد من القضايا قد تم رفعها ضد شوبير في الفترة الماضية وكان أشهرها قضية الـسي دي، وقضية أخرى يجري فيها التحقيق حاليا أمام النائب العام أتهم فيها بتسليم أوراق تعيين مزورة لمجموعة من الشباب مقابل مبالغ مالية تقاضاها منهم.