نافذة مصر / المصريون

قالت مصادر مقربة من حملة الفريق أحمد شفيق أن المرشح الرئاسي يعاني من حالة اكتئاب حاد بعد ظهور النتائج غير الرسمية لانتخابات الإعادة والتي تكشف عن فوز مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي بالانتخابات.

وأكدت المصادر أن الفريق شفيق يعتكف حاليا في قصره بمنطقة القطامية يرفض مقابلة زائريه حاليا باستثناء بناته، كما يرفض أن يدلي بأي تصريحات أو إجراء أي مقابلات تليفزيونية، ونفت المصادر أن يكون الفريق قد غادر البلاد كما رددت بعض المواقع الإخبارية.

وقالت المصادر: "إن مشرفي حملته ألحوا عليه أن يظهر في مؤتمر صحفي ولو لدقائق من أجل تهدئة قلق مؤيديه الذين أصيبوا بحالة من الارتباك الشديد بعد ظهور النتائج".

وقد ظهر شفيق فجر الاربعاء أمام منزله بالقطامية ولوح بيديه لمؤيديه لمدة لا تزيد عن دقيقة واحدة ثم غادر المكان سريعا مما يؤكد الحالة التي نقلتها المصادر عنه.

وكانت النتائج المتطابقة من جهات سياسية وقضائية وإعلامية التي تم إعلانها للانتخابات حتى الآن قد أكدت فوز مرشح الحرية والعدالة محمد مرسي في السباق الانتخابي الصعب، بعد حصوله على 13 مليون و238.296 صوتًا، بنسبة 52% ، بينما حصل منافسه الفريق أحمد شفيق على 12 مليون و 351. 184. بنسبة 48% ، ومن المنتظر أن تعلن اللجنة العليا للانتخابات النتائج رسميا بعد غد الخميس بعد أن تبت غدا في الطعون المقدمة من محامي كلا المرشحين.