حذرت حملة المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية الدكتور" محمد مرسي"من أية عمليات تزوير قد تشوب جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية مهددة بتحريك حشود المتظاهرين في كافة الميادين حال حدوث ذلك وقالت بأن أي "انقلاب على الشرعية سيقابل في الميادين بكل حزم".

  وصعّدت الحملة من لهجتها خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الحملة المركزية لمرسي بمنطقة وسط القاهرة اليوم، قائلة: "أننا نحذر من أي تلاعب في نتائج الانتخابات أو ظهور نية للتزوير وأي خروج على الإرادة الشعبية أو انقلاب على الشرعية لأننا سنواجهه بكل حزم".

 وكانت هناك حالة من الثقة في الحملة عقب ظهور نتائج تصويت المصريين في الخارج لصالح مرسي واعتبرت أن تفوق مرشحها في قارات العالم علاوة على نتائج الجولة الأولى التي تصدرها يؤكد بما لا يدع مجالا للشك وصول مرسي للمنصب الرفيع.

  وأضافه أن المرشح الرئاسي السابق عبد المنعم أبو الفتوح بالرجل الوطني مؤكدة على تقديرها له ولحملته على دعمهم للدكتور محمد مرسى .

 وحول حكم المحكة الدستورية المرتقب والذي سيحدد مسار الانتخابات الرئاسية ومصير البرلمان قال ياسر علي "المتحدث الرسمي باسم حملة مرسي رئيسًا"( سننزل على أحكام القضاء ونقبل بما تقر به الدستورية من أحكام قضائية وكلنا يقين بأن القضاء أنزه من أن تتدخل السلطة التنفيذية في شؤونه واصفًا القضاة بالرجال النبلاء والشرفاء ولا يقبلون الضغط عليهم).

ــــــــــــــ

محيط