انتشرت على موقعي "تويتر" و "فيسبوك" آلاف المشاركات على هاشتاج "مستقبلهم في السجن" مساء أمس تضامناً مع المعتقلين، حيث بدأ فريق "سجنك حرية" المعني بالدفاع عن المعتقلين الطلاب بـ ‫#‏المنصورة‬ للتدوين على الهاشتاج قرابة الساعة العاشرة مساء أمس وانضم إليهم عدد كبير من النشطاء من مختلف المحافظات وشاركوا في التدوين عن ذويهم وأصدقائهم حتى بعد منتصف الليل، مُضيفين إليه هاشتاج ‫#‏معتقل_ظلم‬.

شارك في الحملة العديد من الرموز الطلابية بجامعة المنصورة مثل "سيف الإسلام" نائب رئيس إتحاد الطلاب، و"جلال الدين" رئيس إتحاد طلاب كلية الطب، و"أحمد الديب" رئيس إتحاد طلاب كلية الحقوق.

بالإضافة لمئات النشطاء وأهالي المعتقلين ورفاقهم، فقد كتب شقيق الطالبة المعتقلة "منة مصطفى" : (432 ..هو ليس عداً تنازلياً لمسألة حسابية، أو لبداية لعبة أو بداية فيلم أو بداية إعلان، ولكنه يوم جديد وليلة جديدة من ليالي حبيبتي في محبسها..)

وقالت شقيقة "محمد عرفات" :(رئيس اتحاد صيدلة المنصورة كان المفروض يتخرج السنة الي فاتت مع دفعته فصلوه وحرموه من الامتحانات وحرموه من حريته، بيمتحن دلوقتي بين أسوار السجن وسط أمناء الشرطة بدل مايبقي وسط زمايله)

وذكرت "هبة صالح" : (والدي، أستاذ دكتور صالح العوضي أستاذ الجراحة العامة بكلية طب المنصورة ، اعتقل من يوم 18 سبتمبر، وتم تلفيق تهمة زعيم خلية ارهابية بالتالي من يوم اعتقاله : اتحبس علمه عن الطلبة اللي كان بيديهم ،و انقطع عن الحالات اللي كان بيعالجها، و أصبحت الحياة داخل زنزانة ،و الشمس من شباك عربية الترحيلات ! بابا مش رقم ، بابا روح ، بابا دكتور.)

وأضافت "آلاء العراقي" :(والدى أ.د/ إبراهيم عراقى , أستاذ جراحة الكلى و المسالك البولية بجامعة المنصورة زى ما الطلاب المعتقلين مستقبله في السجن، مستقبل الطلبة اللى بابا بيدرسلهم، و المرضى اللى لحد انهاردة بعد أكثر من سنة اعتقال بيتصلوا و عايزين بابا يعالجهم، و احنا ولاده , مستقبلنا كلنا فى السجن معاه.. السجن بيوقف حياة المعتقل و حياة أهله، دوامة بتبدأ باعتقاله و مابتنتهيش ! ..)

ومن مختلف المحافظات شاركت "سلمى عبد العال" :(روضة جمال عبدالعظيم - طالبة جامعة القاهرة، ضاعت سنة كاملة فى السجن .. بدون تهم حقيقية بدون جلسات او حكم !)، وطالبت "أماني النجار" بالحرية لعلاء وسناء سيف، وطالبت "سارة حمزة" بالحرية لمحمد عادل وأحمد دومة ومحمد سلطان وغيرهم قائلة (خلف قضبان الظالم يقبع أكثر من 4000 معتقل ظلم)