تواصل الحراك الثوري المناهض للانقلاب العسكري وجرائمه بمحافظات الجمهورية ليلاً، وخرجت عدة مظاهرات تندد بجرائم الانقلاب وتردي أحوال البلاد وتفاقم المشكلات ضمن فعاليات أسبوع "ثورة لا تعرف اليأس" التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية.


خرجت المظاهرات بعدد من المناطق أبرزها 6 أكتوبر بالجيزة، وديرب نجم ومنيا القمح بالشرقية، وسمالوط بالمنيا، والعوايد بالإسكندرية، وترسا بالفيوم، وبلطيم بكفر الشيخ، وبني سويف ببني سويف، وبئر العبد بشمال سيناء.


ردد الثوار خلال المظاهرات هتافات مناهضة للانقلاب وجرائمه والمنددة بتردي أحوال البلاد وتفاقم المشكلات، وسط تفاعل من المارة ومشاركة من الأهالي وأسر الشهداء والمعتقلين وشباب الثورة، رافعين أعلام مصر إلى جوار صور الرئيس محمد مرسي وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين.


وطالب الثوار برحيل العسكر والعودة للمسار الديمقراطي وإعدام قادة الانقلاب وعصابته، ومحاكمة المجرمين، والانتصار للحرية والكرامة الإنسانية والإفراج عن جميع المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء ومحاكمة كل المتورطين في جرائم بحق مصر وشعبها الحر.


كان ثوار المحافظات قد نظموا عدة مظاهرات نهارية، كان أبرزها في "يوسف الصديق" بالفيوم، وبنها بالقليوبية، وفاقوس والعدوة بههيا والحسينية بالشرقية، وغيرها من ميادين الحرية، مؤكدين على مواصلة حراكهم حتى إسقاط الانقلاب الدموي .