كشف أهالي منطقة بلانة بمركز نصر النوبة بأسوان، أن انهيار جسور أحواض الصرف الصحي المتكررة، وفي ظل غياب الرقابة والأمن ساهم علي قيام بعض من غابت ضمائرهم باصطياد الأسماك من الأحواض وبيعها في الأسواق وهو ما يؤدي إلي إصابة متناوليه بالأمراض، ومنها الفشل الكلوي .


وكانت منطقة أحواض صرف بلانة قد شهدت إنهيار الجسر الترابي، وهو ما أدي إلي غرق مساحة من الأراضي والمقابر القريبة، وتم قطع مياه الشرب عن القرى القريبة من الأحواض، لحين حل المشكلة .


يأتي ذلك ليظهر حجم الإهمال والفساد الذي يزداد يوما بعد يوم في ظل حكم العسكر الفاشي، ومع حكم قائده الفاشل عبدالفتاح السيسي . 

 

شاهد الفيديو :

 

#نافذة_مصر | حصري شاهد بالفيديو.. في ظل غياب الأمن الأسماك النافقة في «الصرف الصحي» تباع في أسواق أسوانأسوان : عبدالقادر عبدالباسط كشف أهالي منطقة بلانة بمركز نصر النوبة بأسوان، أن انهيار جسور أحواض الصرف الصحي المتكررة، وفي ظل غياب الرقابة والأمن ساهم علي قيام بعض من غابت ضمائرهم باصطياد الأسماك من الأحواض وبيعها في الأسواق وهو ما يؤدي إلي إصابة متناوليه بالأمراض، ومنها الفشل الكلوي .وكانت منطقة أحواض صرف بلانة قد شهدت إنهيار الجسر الترابي، وهو ما أدي إلي غرق مساحة من الأراضي والمقابر القريبة، وتم قطع مياه الشرب عن القرى القريبة من الأحواض، لحين حل المشكلة .يأتي ذلك ليظهر حجم الإهمال والفساد الذي يزداد يوما بعد يوم في ظل حكم العسكر الفاشي، ومع حكم قائده الفاشل عبدالفتاح السيسي .

Posted by ‎نافذة مصر‎ on Saturday, March 19, 2016