نظم ثوار الغربية بمدن ومراكز المحافظة عدد من الفاعليات ما بين سلاسل بشرية ومسيرات في بدايه اسبوع ثوري جديد (الجنية يغرق والاسعار تشتعل) اليوم الجمعة.


قطور:
نظم ثوار مدينة قطور سلسلة بشرية اليوم بطريق كفر الشيخ - طنطا والتي تحولت الي مسيرة وهتف الثوار ضد حكم العسكر.


وطالب الثوار بعودة الشرعية كما عبروا عن رفضهم سياسة حكومة الانقلاب بتخفيض سعر المحروقات لشركات الحديد والصلب التي يمتلكها أحمد عز أحد أقطاب الفساد في نظام مبارك.


ورفع الثوار صور الرئيس مرسي واعلام مصر .


كما نظمت حركة شباب ضد الانقلاب مسيرة ليلة جابت شوارع المدينة وسط تفاعل من المارة واشعل الشباب الشماريخ والالعاب النارية التي الهبت مشاعر الشباب وهتفوا ضد حكم العسكر واكدوا علي أن الملاحقات الامنية لن تثنيهم عن مواصلة الحراك الثوري حتي كسر الانقلاب.


السنطة :
كما نظم ثوار السنطة سلسلة بشرية وهتفوا ضد حكم العسكر ونددوا بارتفاع الاسعار وسوء الحالة المعيشية ورفع المشاركون صور الرئيس مرسي.


كفر الزيات:

كما خرج ثوار كفر الزيات بسلسلة بشرية منددة بالانقلاب وهتفوا ضدد حكم العسكر ورفع الثوار اشارة رابعة واعلام مصر .


سمنود:

كما نظم ثوار مدينة سمنود سلسلة بشرية وهتفوا ضد حكم العسكر وطالبوا بعودة الشرعية.


واكد جميع الثوار المشاركين في فاعليات اليوم علي مستوي المحافظة رفضهم لإختيار "المدعو" احمد ابو الغيط امينا ً عاما لجامعة الدول العربية والمعروف عنه عدم النزاهة وانحيازه التام للعدو الاسرائيلي علي حساب القضية الفلسطينية.


كما أكد جموع الثوار علي مواصلة الحراك الثوري حتي كسر الانقلاب وعودة الرئيس مرسي. ومحاسبة قائد الانقلاب السيسي وكل من تسبب في اراقة دماء المصريين.