إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، يحيي صمود المعتقلين في كل سجون مصر، ويؤيد الإضراب المشروع عن الطعام في سجن العقرب المجرم، ويطالب بإغلاق هذا السجن الذي فاق في الإهانة والتعذيب والانتهاكات كل تصور.

لن نقبل الاستمرار في تعذيب المعتقلين ولا التنكيل بأسرهم تحت أي زعم، ولا ندعو لاقتحام سجن ولا تخريب، ولكن ندعو العالم لاجبار الظالمين على إغلاق كل السجون المجرمة بمصر، وليحذر الذين ظلموا أن الأيام دول.

مطالب المعتقلين من كل الإتجاهات واضحة، حريتهم وحرية مصر قبلهم، ولن نقبل بهذا الانقلاب الذي للآن على مرأ ومسمع كل الناس يعمل على تخريب مصر وإفقار شعبها وجعلها أضحوكة للعالم.

التحالف الوطني إذ يدعو كل أنصاره والمحبين للحرية والعدل، لدعم كل أسر المعتقلين في كل أنحاء مصر، دون نظر للون أو فكر أو توجه، فإنه يعتز بصمود المعتقلين وأسرهم، ويقدم لهم تحية اعتزاز وتقدير، فهم وأسرهم من كل الاتجاهات ومعهم صمود الرئيس محمد مرسي، شرف للوطن.

تجاوزوا كل الخلافات.. اتحدوا على حرية المعتقلين، وإسقاط هذا النظام العسكري الغاشم، أبلغوا كل العالم بأهمية إغلاق سجن العقرب وكل السجون المجرمة في مصر، ومحاسبة كل من ارتكب جرمًا فيهم ضد المعتقلين، ولن يفلت اليوم أو غدًا أي مجرم من الحساب، ولن ننسي دعم أو مساندة أي أحد.

الوقت يمر سريعا، وانهيار نظام السيسي الفاشل بات مسألة وقت، والسيناريوهات المخلصة للوطن تحتمل كل شيء يحترم الإرادة الشعبية بعيدًا عن أي تدخل أجنبي ، فقرار اسقاط الانقلاب قرار مصري فقط.

شاركوا في كل حملة تنادي بحرية الوطن، وحرية المعتقلين من كل الاتجاهات، ودعموا مصلحة مصر وحقوق المصريين، الذين فاق تحملهم كل تصور، وغضبهم قد يكون مخيفا حال حدوثه المتوقع والذي نراه قريبًا، فأنقذوا مصر وكل من فيها من هذا الانقلاب الغاشم.

الله أكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
#‏صوت_الشعب_أقوي
#‏أغلقوا_العقرب 
#‎close_alaqrab