تداول محب جمهور الزمالك على منصات التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو لاحتشاد الجمهور حول مقر نادي الزمالك بميت عقبة بالمهندسين وامتداد شارع جامعة الدول العربية للهتاف "بالروح بالدم نفديكى يا فلسطين" ورفع أعلام فلسطين مصحوبة باحتشاد للسيارات وقرع (كلاكسات) مع الهتاف.


وردد جمهور الزمالك احتفاء بـصوت واحد، أهزوجة: في الكورفا سود .. جمهور أسود .. ورا الزمالك في كل استاد موجود.. روحنا فداه .. دايما معاه .. بنادي اسمه في كل بلاد الله".

وقال متابعون إن الجمهور كان يحتفل بفوز الزمالك بالكونفدرالية الافريقية بفوزه على فريق نهضة البركان المغربي، فى شارع جامعه الدول العربيه أيضا بهذه الهتفات بعد حظر إدارة استاد القاهرة رفه أي اعلام بخلاف أعلام النادين وعلم مصر فقط في تضمين لمنع علم فلسطين وهو ما حدث مع زوجة لاعب الزمالك سيف الدين الجزيري.

وبسبب ارتدائها الكوفية الفلسطينية، طرد أمن الاستاد زوجة لاعب الزمالك التونسي الجزيري من من ملعب القاهرة بتعليمات تنظيمية صادرة من السلطات المصرية.


وقال حساب المجلس الثوري المصري @ERC_egy، "طرد زوجة لاعب الزمالك #سيف_الدين_الجزيري من ملعب القاهرة بسبب ارتدائها الكوفية الفلسطينية بتعليمات من السلطات المصرية!! منع النظام المصري لأي مظهر من مظاهر الدعم الشعبي ل #فلسطين يؤكد أنه مستمر في طريق الخيانة والعمالة  وان الهجوم الإعلامي الحالي على إسرائيل خلاف شكلي ليس إلا.

 

https://x.com/ERC_egy/status/1792435986846118224


وأضاف @Tom_Sank_، ".. الهسترة اللي في النظام المصري والخوف من أي مظهر من مظاهر دعم فلسطين حاجة من وراء العقل...نظام فاسد و عميل...".


وكتبت رحمة @allahraheem، "💥مابين اجانب عنا وعن مقدساتنا و الغرب ومايحمله لنا.. ومابين مصر أم الدنيا وناسها صورتين من الواقع الحي والصورة دايما ابلغ من الكلام ".