قال مشايخ القبائل العربي في الصعيد والغرب إن "إبراهيم العرجاني" لا يمثل القبائل العربية في مصر معتبرين أن الاتحاد الذي تشكل أخيا هو "اتحاد وهمي للقبائل العربية باطل بعرف العرب ولا يستند إلى أي شرعية".


وفي بيان صادر عن مشائخ عرب الصعيد والغرب موقع باسم الدكتور أشرف بن محمد ماضي، معرفا نفسه أنه حفيد أمراء ومشائخ العرب في الصعيد و الغرب، وعضو نقابة السادة الأشراف في مصر والعالم العربي والإسلامي.


وأضاف البيان المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات عربية أن إبراهيم العرجاني ".. قام بالمتاجرة بمعاناة  أهلنا في فلسطين وغزة واستغلال مأساتهم حيث انه يأخذ على الرأس عشر ألف دولار هو ومجموعة بلطجية وهذا عار في حق أهالى وقبائل سيناء للأبد".


وأكد البيان أن ".. العرب الأصليين يجيرون المستجير ويقفون جنب إلى جنب مع إخوانهم العرب.".

وشدد البيان على أن "..ما فعله العرجاني يدل على أنه لا علاقة له بالقبائل العربية ولا ينتمي لها وبالتالي لا يصلح أن يكون ممثل لأي تجمع أو اتحاد عربي. ".

وقال البيان إن "القبائل العربية الأصيلة في سيناء شمال وجنوب وسط معروفين ولهم تاريخ مشرف مع الدولة المصرية ويرجعون إلى قبائل الصعيد والغرب ولا يوجد بينهم خائن أو عميل فهم عقد من الذهب الخالص في القبائل العربية المصرية الأصيلة.".

بيان صادر عن السادة مشايخ القبائل العربية في الصعيد والغرب:
 
نوجه نحن السادة مشايخ القبائل العربية في الصعيد والغرب هذا البيان للإعلام المصري خاصة وقيادة الجيش والشرطة وجميع أجهزة الدولة المصرية حتى لا تكون فتنة بين القبائل التي قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه

حيث نحيطهم علما بأن:
المدعو إبراهيم العرجاني لا يمثل القبائل العربية في مصر وان الإتحاد الوهمي للقبائل العربية باطل بعرف العرب ولا يستند على شرعية،

ولقد قام بالمتاجرة بمعاناة  أهلنا في فلسطين وغزة واستغلال مأساتهم حيث انه يأخذ على الرأس عشر ألف دولار هو ومجموعة بلطجية وهذا عار في حق أهالى وقبائل سيناء للأبد
 لأن العرب الأصليين يجيرون المستجير ويقفون جنب إلى جنب مع إخوانهم العرب.

وما فعله العرجاني يدل على أنه لا علاقة له بالقبائل العربية ولا ينتمي لها وبالتالي لا يصلح أن يكون ممثل لأي تجمع أو اتحاد عربي. 

والقبائل العربية الأصيلة في سيناء شمال وجنوب وسط معروفين ولهم تاريخ مشرف مع الدولة المصرية ويرجعون إلى قبائل الصعيد والغرب ولا يوجد بينهم خائن أو عميل فهم عقد من الذهب الخالص في القبائل العربية المصرية الأصيلة.
 
صادر عن
مشائخ عرب الصعيد والغرب 
عنهم السيد الشريف الدكتور/أشرف بن محمد ماضي.  

حفيد أمراء ومشائخ العرب في الصعيد و الغرب
عضواً نقابة السادة الأشراف في مصر والعالم العربي والإسلامي

https://twitter.com/AlarabBlog/status/1788535544600736206