نشر لاعب بلدية المحلة السابق ناصر السيد النني والد لاعب أرسنال الإنجليزي صورة جمعتهما مع المصلين لفجر 14 مارس الجاري، في منطقة أبو شاهين بأحد أحياء مدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية عبر حسابه فجمعت الصورة ما يزيد عن 10 آلاف إعجاب ومئات التعليقات حتى الآن.


وكتب ناصر النني والذي يعمل حاليا مسؤول قطاع الناشئين بنادي بيراميدز "أصدقاء صلاة الفجر" وجمعت الصورة شبابا وشيابا من الحي مع سعادة بادية من ابنه اللاعب الدولي.


واعتاد محمد النني سنويا "يرمضن" مع أهالي حيه بمنطقة أبو شاهين بالمحلة والتي شهدت مولده ونشأته حيث يقيم سنويا حفل إفطار يضم أهل الحي عوضا عن لاعبي فريق البلدية والطاقم الإداري.


ويحتفي أبناء المنطقة بتواضع ابن منطقتهم الذي يشارك في الدوري الأوروبي مع فريقه أرسنال الانجليزي ومن ذلك رسمهم جرافيتي كبير له علي جدران الحوائط بملاعب خماسية بالمنطقة.
 

وأصبح تواضع النني أكثر إثارة للإعجاب مع نمو الأكاونت الشخصي له لنحو 4.5 مليون متابع على تويتر ما يقرب من ثلاثة أضعاف أوباميانج أصبح نجماً كبيراً في مصر ومع ذلك هذا لم يغيره، النني يقول: "حتى لو اعتبرني الناس نجماً فأنا لست كذلك، أنا شخص عادي، في نظري من الخطر أن تشعر بأنك نجم..".


وأضاف، "..كل ما عليك فعله هو إيذاء نفسك أو إنهاء حياتك المهنية وستقع في حفرة عميقة، أود المزيد من التواضع والامتنان في كرة القدم.".


وبدأ محمد النني مسيرته الكروية في النادي الأهلي ولا يخفي رغبته أن يكون الأهلي أيضا متوجا لرحلته مع الساحرة المستديرة رغم مروره أيضا بتجربة احترافية بدأها خط وسط بنادي بازل السويسري ثم انتقل النيني إلى فريق بشيكتاش التركي على سبيل الإعارة وسرعان ما أثبت نفسه وتألق في قلب فريقهم. بين أول ظهور له في سبتمبر ونهاية الموسم في أواخر يوليو ، كانت المباريات الأربع الوحيدة في الدوري التركي التي غاب عنها بسبب الإيقاف.
 

لسوء الحظ ، سنة إيجابية على أرض الملعب في اسطنبول شابها نزاع طويل الأمد حول الأجور غير المدفوعة والمستحقات المتأخرة. الوضع المالي غير المستقر لبشيكتاش يعني عدم وجود فرصة واقعية لشراء النني بشكل دائم.


وعنه قال المدرب سيرجن يالتشين في مؤتمر صحفي "النني كان اللاعب الذي كنا نتمنى ألا يرحل". "لكن تكلفته كانت باهظة للغاية." وحاليا هو مدفعجي أرسنال.