تحدث الفلسطيني محمود وادي، لاعب المقاولون العرب، عن المعاناة التي يتعرض لها أهالي غزة المحاصرين هناك، منذ بداية الحرب التي يتعرضوا لها على يد الكيان الصهيوني.


وقال وادي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1":" الوضع صعب داخل غزة، ليس في أيدينا سوى الدعاء، ووسط المجازر التي يتعرض لها شعبي في غزة لابد أن أكون موجود في عملي لتوصيل رسالتي".


وأضاف:" ألعب وأتدرب فهذا الأمر يسعد أمي لو استسلمت للأمر الواقع فهذا يزعج أهلي هناك في غزة، وكرة القدم تحمل رسالة وبدوري أحاول إيصال تلك الرسالة".


وتابع:" انقطع الاتصال مع أمي لمدة 3 أيام، وبعد ذلك عاد وسمعت صوتها مرة أخرى، فهي حريصة على الحديث معي قبل كل مباراة والدعاء لي، كنت افتقد أمي قبل مباراة الاتحاد لكن تواصلت معاها بعد انقطاع الاتصال لـ 3 أيام والحمد لله انها بخير".


وواصل:" فقدت الكثير من أصدقائي وأولاد حارتنا استشهدوا والآن الكل معرض للموت في غزة، لكن شعبنا صفته الصمود والثبات امام كل هذه الأمور".واستطرد:" عشت 3 حروب في غزة لكن لم تكن بهذه الدموية التي يمارسها جيش الاحتلال، سأكمل طريقي ورسالتي".


وعن مباراة الأهلي، أوضح اللاعب الفلسطيني، أنه شارك في مواجهة الاتحاد السكندري في بعض الدقائق بعد العودة من الإصابة، وشارك اليوم أمام الأهلي فترة أطول.


وأشار: "واجهنا الأهلي فهو الأكبر في إفريقيا، والمقاولون العرب ومع كل مرة يتحسن الفريق رغن أن نعاني من سوء توفيق خلال المباريات الماضية".


وأتم :" الوقت الذي نستقبل خلاله الأهداف دائما ما يكون صعب وفي الشوط الثاني كنا أفضل وكان ممكن نحقق نتيجة إيحابية، وخلال فترة التوقف المقبلة سنحاول ترتيب الأوراق ونضع الفريق في مكانه الطبيعي".


وحقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "المقاولون العرب" ضمن حسابات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري نسخة 2023 - 2024.


هذا الفوز هو الثالث للأهلي في الموسم الحالي، حيث كان الفريق الأحمر فاز على المصري البورسعيدي والإسماعيلي، كما يمتلك الفريق الأحمر ثلاث مباريات ضد كلاً من: بلدية المحلة - الجونة - سيراميكا كليوباترا.


وأصبح ترتيب الأهلي في المركز الخامس برصيد 9 نقاط بفارق أربع نقاط عن بيراميدز متصدر المسابقة، في المقابل تلقى فريق المقاولون العرب خسارته الرابعة هذا الموسم ليصبح في المركز قبل الأخير برصيد نقطتين.