خلال الليلة الماضية لم يتوقف قصف المنازل والمتاجر والمساجد في غزة؛ حيث قصفت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي مسجد حطين في شارع الجلاء بمدينة غزة.

واستشهد 16 فلسطينياً في استهداف طيران الاحتلال لجباليا وتل الهوا ومخيم النصيرات وخان يونس، كما ارتقت شهيدة ووقعت إصابات جراء استهداف الاحتلال منزلاً في مخيم خان يونس، جنوبي قطاع غزة، كما ارتقى عدد من الشهداء وأصيب جرحى في استهداف الاحتلال منزلاً في حي النجمة برفح، جنوبي قطاع غزة.

وقصف الاحتلال منزلا في منطقة المشاهرة بحي الدرج، وسط مدينة غزة، وأصيب عدد من الفلسطينيين إثر قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي عمارة الهليس قرب مستشفى القدس، جنوبي غزة

كما استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عددا من منازل المواطنين بغارات متفرقة على مناطق بئر النعجة، شمالي القطاع، وشارع النصر، غربي مدينة غزة، ومخيم النصيرات، وسط القطاع، وبني سهيلا بخان يونس، جنوبي القطاع.

وفي اليوم التاسع عشر من العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة المحاصر وصل عدد الشهداء إلى 6055 فلسطينياً، منهم: 2360 طفلاً و1292 امرأة وفتاة، و295 مسناً، يضاف إليهم 1550 شهيداً مفقوداً تحت الأنقاض، فيما أصيب 16297 مواطناً.