أصر اللاعب الكويتي أحمد حمود البذالي علي الفوز علي حفيد السيسي (نجل محمود السيسي) رغم منع فوزه 9 مرات، فتسبب انحياز الحكم واللجنة المنظمة في سخرية واسعة من الكويتيين من السيسي ونظامه واتهام حفيد السيسي (عمر) بأنه على خطى جده في زيادة رصيده في الخسارة.

 
وواجه لاعب المنتخب الكويتي أحمد البذالي، حفيد السيسي وهزمه 9 مرات، ليُقرر الحكم إعادة اللعبة حتى المرة العاشرة حيث انتصر مرة أخرى فلم يجد الحكم مفر من إعلان فوز اللاعب الكويتي. 
 
وقال الإعلامي معتز مطر على قناة الشعوب إن "حفيد السيسي خسر 9 مرات في لعبة الجودو أمام لاعب كويتي ..والحكم كان يلغي الفوز ..  ما حدث في بطولة الجودو مهزلة كانوا عايزين يكسبوا ابن السيسي بالعافية علي اللاعب الكويتي أحمد حمود   .. الكوايتة يسخرون من #السيسي بعد ما حدث في مباراة حفيده مع الاعب الكويتي. 
 
 وعلقت الصحفية شرين عرفة @shirinarafah متناولة رعب الحكم المصري وتعريضه وقالت ".. ومعقولة الفشل في تلك العائلة يكون متوارث بالجينات! ومعقولة هوس السيسي باللون الأزرق (اللون المقدس عند اليهود) يظهر حتى على ملابس حفيده أثناء لعبه في المباراة! 
https://twitter.com/shirinarafah/status/1692167119155191830 
  
أما الناشطة إيمان فريد @Emy4freedom فكتبت عن عوار تحيكمي لحكم يعيد اللعبة حتى للمرة العاشرة ثم "إعلان انتصار اللاعب الكويتي بدون ان يرفع يده لإعلان الانتصار. ونحب نقول للحكم اللي عرص للسيسي وفشل ( دي نتيجة التعريص علي الناشف ) 
 
https://twitter.com/Emy4freedom/status/1691976183850672316 
  
وسخر ناشطون من المحاولات المستميتة لإقرار الباطل في واحدة من مباريات بطولة العلمين على هامش البطولة العربية للجودو ، جمعت عمر محمود عبد الفتاح السيسي ولاعب المنتخب الكويتي أحمد البذالي. 
 
وسجل الناشطون كيف أن الحكم أطال عمر المباراة (المقامة بالعلمين) بين حفيد السيسي واللاعب الكويتي أحمد البذالي، حتّى أن الأمر استغرق من الأخير 10 جولات كاملة لنيل الفوز. 
 
 https://twitter.com/BBCArabic/status/1692199898253283443 
 
والتقى اللاعبان (دون 17 عاما) في فئة وزن تحت 50 كجم، ضمن منافسات البطولة العربية للجودو، والتي تستضيفها مصر بمدينة العلمين الجديدة، فى الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الجاري. 
  وحاز اللاعب الكويتي البذالي من تحقيق المركز الأول. فيما احتل عمر محمود السيسي، المركز الثاني، وتقاسم المركز الثالث الثنائي حطاب البذالي من الكويت ونديم مروان من جيبوتي. 
 يشار إلى أن قواعد لعبة الجودو العالمية تنص على أن توقيت مباريات الرجال تختلف عن توقيت مباريات النساء، حيث إن مباراة فئة الذكور لا تتعدى مدة الخمس دقائق بينما مباريات الإناث لا تتجاوز مدة الأربع دقائق. 
وحسب موقع “worldjudoday“سواء كانت مباراة للرجال أو الإناث فلا يوجد هناك نظام الجولات في مباريات الجودو. 
وفي حال لم يكن أحد من اللاعبين متفوقاً على الآخر (متعادلان) سيلجأ الحكم لإضافة وقت (النقطة الذهبية) من أجل ترجيح كفة أحد اللاعبين. 
وفي النهاية يقوم اللاعبان بالوقوف وجهاً لوجه من أجل إعلان هوية الفائز، وبعد أن يشير الحكم إلى الفائز ينحني المصارعان احتراماً لبعضهما البعض قبل مغادرة الحلبة.