يحاول نادي الزمالك حسم أولى صفقاته الصيفية قبل البطولة العربية (كأس الملك سلمان للأندية الأبطال) من خلال التعاقد مع محمود حمادة لاعب وسط فريق فاركو.


ودخلت إدارة الزمالك دخلت في مفاوضات قوية مع نادي فاركو خلال الأيام الماضية من أجل حسم صفقة محمود حمادة - 29 عامًا - قبل انطلاق البطولة العربية.


ولغة التفاوض بين الطرفين حاليًا، هو أن الزمالك يسعى لضم محمود حمادة مقابل إعارة بعض اللاعبين لفاركو وهو ما يرفضه الأخير من أجل الحصول على أكبر استفادة مالية.


ويُعد لاعب الوسط الدولي لمنتخب مصر ضمن الأوراق الأساسية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، كما شارك مع فاركو خلال الموسم الحالي في 33 مباراة سجل ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة آخرين.


وكان مصدر بنادي فاركو أكد في وقت سابق - فضّل عدم الكشف عن اسمه - أن ناديه تلقى عروضًا لستة لاعبين من بينهم محمود حمادة إلا أن رحيل أي لاعب لن يتم سوى بعد الحصول على قيمة مالية مناسبة.


ويحاول نادي الزمالك حسم ملف أزمة منع القيد بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحرمان القلعة البيضاء من قيد الصفقات الجديدة إلا بعد تسوية غرامة نادي سبورتنج لشبونة والتي تقدر بمليون ونصف دولار.


جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لخوض منافسات البطولة العربية في 27 من الشهر الجاري، حيث يتواجد الفريق الأبيض في المجموعة الثالثة مع أندية: الشباب (السعودية) - النصر (السعودية) - الاتحاد المنستيري (تونس).