تحدث الناشطون عبر هشتاجات منها (إلغاء_حفل_ترافيس) عن مطالبات بمنع حفل (ترافيس_سكوت) #Travis_Scott في مصر الذي قررت له وزارة السياحة بحكومة السيسي 28 يوليو الجاري حيث يتضمن طقوس عبدة الشيطان وموسيقى شيطانية ووفيات غامضة على نسق حفلاته السابقة في تكساس الامريكية.

وقال ياسر @ahmoskemt : "ماسوني وافروسنتريك وطقوس شyطانيه وموتي في حفلاته كوكتيل عجب عند سفح الهرم المطبوع علي الدولار وفوقه عين واحده. عاوز اعرف مين دول الي اشترو تذاكره ب٦٥٠٠ جم في ١٥ دقيقه بعد ماغفلونا واعلنو ان الحفل اتلغي. الغاء_حفل_ترافيس هاشتاج".

ومع مطالب بإلغاء حفل مغني الراب ترافيس سكوت كشف مصريون عن أنه ماسوني وافروسنتريك وقال ناشك "مغني شيطاني بيرتب لحفلة عند الهرم. له ميول "افروسنتريك" وصاحب سمعة سيئة بسبب القضايا المتعلقة بالسلامة في حفلاته.. في نوفمبر 2021، حدث سحق جماعي للجماهير خلال أداء سكوت في مهرجان 🚷Astroworld في هيوستن، تكساس، نتج عنه مقتل عشرة أشخاص وإصابة مئات آخرين".

حساب قائد اللجان المعروف باسم @BASSEMELMASSRY1 ألمح إلى أن دعوته وإلغاء الحفل بدا مقصودا وكتب "ترافيس معروف أنه ماسوني و داعم ل الأفروسنتريك .. وجاي يعمل حفله عند  الاهرامات !!.. وغير مرحب بيه علي الاطلاق.. هنشوف هنعمل ايه لازم رد  ".

وقال شبل @SheblMagdy2: "لابد من محاسبة المسؤل عن دعوة عبدة الشيطان لإقامة حفل فى مصر . لابد من إلغاء حفل المغني الأمريكي الشيطانى ترافيس سكوت ، البلد مش ناقصة بلاوى".

وعلقت مروة معد @___mmo3ad__ ، "بصراحة أنا مقتنعة بنظرية إن ترافيس سكوت هيعمل طقوس شيطانية في حفلته لإن منطقي لو هنفتح بوابة لجهنم عالأرض تكون من الجيزة جنب موقف مشعل".

وأضاف أسامة @osamaho57486781 ، "حج ماسوني يوم ٢٨ تحت سفح الهرم وطقوس شيطانيه جالبه للطاقه السلبيه ربنا يسترها وتعدي الايام معانا علي خير لان دا كله يجيب الفقر والعله للناس اكتر ماهما اصلا ..".

وابدى حساب جاك @_ZakiikaZ_ تعجبا من الحفل "مش فاهم بصراحة يعني الناس اللي متحمسة لحفلة ترافيس.. يعني الراجل ماسوني و بيموتله كل حفلة 4 على الاقل و كمان مختار الحفلة في الهرم عشان الافروسينتريزم.. ف يا ريت يا بجد نقاطع الحفلة دي و محدش يروح.. و لو حد اشترى تذكرة و عايز يبيعها بسعر مناسب يبعتلي برايفت عشان sold out عالموقع".

 

https://twitter.com/NuraAlaa31/status/1678648728108904448
 

وكشف المحامي المصري عمرو عبد السلام، عن استعداده للتقدم بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد وزارة السياحة والآثار لإلغاء حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت.

أما "روسيا اليوم" فنقلت عن الكاتبة جورجيت شرقاوي وصفها الحفل بـ"الكارثة"، وأنه سيكون حفل "موت ماسوني".

وأشارت إلى أن حفلات ترافيس سكوت تشهد "تقديم أشخاص كقرابين للشيطان"، ونقلت عن شهود قولهم إن ترددات الموسيقى المستخدمة في حفلات ترافيس "لها تأثير على شحن الأجواء" وتدفع الحاضرين لفعل أشياء غريبة.

وطالب ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء حفل منتظر لمغني الراب الأمريكي الشهير ترافيس سكوت، في سفح أهرامات الجيزة، يوم 28 يوليو الجاري وهو الحفل الذي قالت تقارير إن تذاكره تم بيعها بالكامل، حيث وصلت إلى 50 ألف تذكرة.

 

وتعددت الأسباب وراء مطالبات الناشطين بالمنع، حيث قال معظمهم إن المغني معروف بممارسته طقوس "شيطانية" في حفلاته، وأن تلك الحفلات تشهد حدوث كوارث ووفيات بين الحضور، وسط أجواء وصفت بأنها "قطعة من الجحيم"، حيث يستخدم ترافيس سكوت موسيقى تفقد السامعين السيطرة على أنفسهم وأعصابهم.

 

لكن آخرون اعتبروا أن تأييد مغني الراب لحركة الـ "أفروسنتريك"، وهي الحركة التي تدعي أن الحضارة المصرية القديمة أفريقية سمراء، وأثارت غضبا داخل مصر، ظهرت ملامحه واضحة في الجدل الذي صاحب عرض فيلم الملكة كليوباترا على شبكة "نتفلكس" الأمريكية، بسبب إظهارها بطلة الفيلم ببشرة سوداء.


وفي حفل بالولايات المتحدة عام 2021، شهد 11 حالة وفاة مفاجئة بين الجمهور الذي حضر الحفل، بعد أن أصيبوا بتشنجات غريبة وحالات صرع وصراخ، وسط اتهامات لـ ترافيس بتجاهل سقوط أول متوفي والإصرار على إكمال حفله، وهو ما حدث بالفعل.