بعدما دهس ضابط برتبة نقيب يخدم بالقوات المسلحة أسرة كاملة بعربيته في "مدينتي" فتسبب في موت الأم وإصابة زوجها وأطفالها الثلاثة، تصدرت الحادثة مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج (حادث مدينتي) وخارجه تعلق على مستوى الإجرام الذي بات يتمتع به أبناء "جيش فوزية" على حد اتهامات الناشطين.

وتساءل عبده المصري @ABDO2007EGY عن انتفاضة المصريين ضد الظلم وقال: "فين الشعب اللي انتفض عشان خالد سعيد .. عار والله يبقى آخرنا هاشتاج..  على شويه دعوات..  إحنا ندعي طبعا ماقولتش حاجه.. بس لازم الاول نسبب الأسباب..  وبعدين نقول يارب انصرنا".

ورأى حساب ثورة شعب @ThawretShaaab أن "ضباط الجيش والشرط ماشيين يدوسوا على البنى آدمين في الشوارع ومش هاممهم، ماهم كده كده عارفين إنهم مش هيتحاسبوا!!"

وعلق معاوية  @Muawiya14558237، "هذا الم.جرم لم يفعل هذا بأمر من قائدة بل دفعه الحقد لهذا الفعل وهذه هي عقيدة أبناء فوزية الحقد على الشعب الأعزل ".

الإعلامي أسامة جاويش سجل انفعالاته عبر عدة تغريدات عبر @osgaweesh وقال : "ضابط جيش دهس عائلة كاملة .. ضابط جيش ضرب ممرضات بالكرباج .. راحوا النيابة العسكرية تحقق معاهم .. ".

وأضاف، "راجعوا القانون العسكري مادة رقم ١ فوجدوا الآتي: "مفيش ظابط هيتحاكم" بصوت السيسي.. تغلق القضية لعدم ثبوت الأدلة ونعتذر لسيادة الضابط على الإزعاج.. قصة قصيرة حزينة".

وتساءل بعد الإعلان عن القبض على الضباط واتهام للإخوان بأنهم وراء الحادث وتهييج الجماهير مشيرا إلى أن "حق الدكتورة بسمة ضحية #مدينتي ما بين سيناريوهين:

الاول : محاكمة ضابط الجيش أمام محكمة الجنايات بموجب المواد رقم 230 ، 231، 232 من قانون العقوبات المصري والتي تنص على أن عقوبة جريمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد هي الإعدام

الثاني : محاكمة ضابط الجيش أمام النيابة العسكرية بموجب المادة رقم ١ في القانون العسكري والتي تنص على انه " مفيش ظابط هيتحاكم" بصوت السيسي

وأشار إلى أنه "للتذكير العام الماضي ضابط جيش آخر ارتكب جريمة الاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله وضرب ممرضة بالكرباج داخل مستشفى قويسنا ثم ذهب الى النيابة العسكرية والتي برأته في يناير الماضي".

وكتبت عائشة السيد  @aishaalsayed9 ، "بالذل ناس شافوهم غير.. وبالذل ناس استرجت منهم خير.. هما كلاب الحاكم.. هما داسوا كل الطير".

وعن تعدد حالات الإجرام لأبناء فئة من الجيش علق جعفر @trueKaramazov ، "من أجمل اللقطات المحببه لقلبي لما السيسي لقى حاجه مش عجباه وبعد شوية انفعالات لقى في وشه حظابط من الشباب الحلوه فقالك فين المدني الي هنا.. فين؟ هاتولي واحد ملوش ديه ولا قيمه اعاقبه وامرمط بكرامته التراب على أخطاء مرتكبهاش.. الحادثه مش فرديه! #حادث_مدينتي نظام حكم كامل".

وللطفل المصاب الذي تنتشر صوره وجهت سما @sama_ziad96 رسالة للصغير "ياصغيري🥹.. بأي عين سيطالبوك بالوطنية وحب الوطن والإنتماء عندما تكبر..  في وطن دُهست فيه أمك واختك أمام عينيك وأنت لم يشفع لك صغر سنك.. في وطن حاول فيه كل مسؤول إخفاء الجريمة والتستر على المجرم رغم اعترافه!.. ولكن كيف يُتهم ابن قانون الغابة المتوحش المجرم!.. #مجرم_باسم_القانون".

وكتبت إيما @ghost_girl2023 ، "القانون العسكري مادة رقم ١ .. "مفيش ظابط هيتحاكم".. ده كلام السيسي ع فكرة مش احنا اللي قولناه..  عشان هما شايفين انهم الأسياد والشعب العبيد".

ومن خارج البلاد ساء الأكاديمي محمد المختار الشنقيطي @mshinqiti مدى الظلم في مصر وكتب "الظلم كالحريق، إن لم تسهم في إطفائه ببيت جارك وصل إلى بيتك لا محالة. فإذا لم تكن لديك الشجاعة والمروءة لنصرة المظلومين فليكن لديك العقل والمصلحة على الأقل لفعل ذلك.. ".

وقالت فيروز @Aslahan90 "حد يقولنا دين ابوهم ايه ؟!.. حديفهمنا بيعلموهم ايه في الكليه ال بيتهببوا يتخرجوا منها يخربيوتكم بقي ربنا ينتقم منكم دول كف/ره ولاجنس ملتهم ايه لاحول ولاقوة الا بالله ".