مازالت حوادث الطرق تخطف العديد من شباب مصر رغم صرف المليارات على الطرق واكباري وفي أقل من 10 ساعات لقى 10من شباب مصر حتفهم في واقعتي انقلاب سيارتين في محافظتي قنا والشرقية.

ففي الشرقية لقي 5 شباب مصرعهم متأثرين بإصاباتهم البالغة، فيما أصيب آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص تقل عدد من العمال بترعة السلام ناحية مركز صان الحجر، وذلك أثناء ذهابهم للعمل بأحد المصانع.

وتبين مصرع 5 شباب هما كلا من "أحمد المهندس" مقيم بمدينة صان الحجر، "محمد السيد" مقيم بقرية التمارزة، "أشرف عباس" مقيم بقرية القصبي، و"محمد عطية" مقيم بقرية الطيبة، و"م . أ".

وفي محافظة قنا سادت حالة من بعد وفاة 5 من شبابها في حادث أليم إثر انقلاب سيارة ملاكي في إحدى الترع بمركز قنا، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثث الـ 5 والتعرف على هويتهم.

وتبين بعد انتشال الجثث أنها لمنصور أحمد منصور، 24 عامًا، ومحمد سعيد مبارك، ومصطفي فوزي محمد، وعمر محمد يوسف، وفجر الدين عبدالرحيم يوسف، مقيمين في بندر قنا، كما أسفر الحادث عن إصابة محمد جلال محمد حسين، 21 عامًا، مقيم القصير، كسر بالفخذ الأيسر مع ارتجاع بالمخ.

تم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، فيما يستعد أبناء قنا لتشييع جثامين الشباب من مسجد سيدي عبد الرحيم القنائي بعد انتهاء الإجراءات الخاصة بتصاريح الدفن.