لقي 5 أشخاص مصرعهم، في حريق شب داخل سيارتهم الخاصة أثناء سيرهم في طريق “الواحات – الفرافرة” عند الكيلو 7 بالواحات البحرية، وتمت السيطرة وإخماد حريق السيارة، ونقل الجثث بسيارات الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى العام بالوادي الجديد.

بالفحص والمعاينة الأولية، تبين أن الضحايا من أسرة واحدة مكونة من والدين، و3 من أبنائهم، وهم قائد السيارة يبلغ من العمر 50 عاما، وزوجته 46 سنة، وابنهما 16 سنة، وابنة 13 سنة، وابنة أخرى تبلغ من العمر سنة، بينما أصيب ابن آخر يبلغ من العمر 18 سنة.

من جهتها صرحت النيابة العامة بالجيزة بدفن 5 أفراد من عائلة واحدة، لقوا مصرعهم فى تفحم سياراتهم بطريق الواحات، وجاء قرار النيابة عقب مناظرة الجثامين وتكليف مفتش الصحة بإعداد تقرير بأسباب الوفاة.

فيما أمرت النيابة بانتداب مهندس من مرور الجيزة لفحص السيارة وبيان سبب الحريق وإعداد تقرير فنى بملابسات الحادث.

وبسؤال أفراد من عائلة الأسرة المكونة من 5 أشخاص، الذين لقوا مصرعهم في حادث اشتعال حريق بسيارة ملاكي يستقلونها، بطريق الواحات صباح اليوم الثلاثاء، للاستماع لأقوالهم، وكشف ملابسات الحادث، تمهيدا لإنهاء الإجراءات الخاصة بدفنهم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة للسيارة، وبيان سبب اشتعال الحريق وتفحمها.